تجار زحلة يتضامنون مع نكد وعمال شركة الكهرباء ودرويش يتمنى الوصول إلى خواتيم سعيدة

أحمد موسى

بدعوة من جمعية تجار زحلة، أقفلت المحال والمؤسسات التجارية في سوق زحلة قبل ظهر أمس، كوقفة تضامنية مع عمال شركة كهرباء زحلة.

وكان عدد كبير من الموظفين والتجار قد احتشدوا في ساحة الشهداء، بعد مسيرة شعبية وعمالية تقدمها رئيس الجمعية زياد سعاده والأعضاء ورئيس نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء زحلة كميل شدياق، مطالبين بإعادة تجديد الامتياز لشركة كهرباء زحلة.

وتحدث سعاده مؤكداً «تضامن الجمعية مع عمال كهرباء زحلة من أجل الحفاظ على استمرارية عملهم في الشركة التي أمنت لهم استقراراً اجتماعياً واقتصادياً»، مشيراً «إلى أنّ هذه الخطوة ما هي إلا وقفة وفاء مع الذي قدموه من جهود، من أجل تأمين الكهرباء في أحلك الظروف».

وشكر شدياق لجمعية التجار تضامنهم، منوهاً «بجهود المهندس أسعد نكد التي أثمرت استقراراً اقتصادياً وصحياً لعمال الشركة وكهرباء 24/24 للمنطقة الأحب على قلبه».

درويش

وكان رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش استقبل منسق اتحاد النوادي الزحلية في أميركا الشمالية جورج الشقية الذي سلّمه رسالة من رئيس تجمع زحلة أوتاوا ميشال قادري، رئيس نادي زحلة مونتريال طوني جحا، رئيس نادي زحلة تورنتو كميل بحرصافي، رئيس نادي زحلة نيويورك روبير صيقلي ورئيس نادي زحلة بوسطن جان سخط، أعلنوا فيها دعم أبناء الجالية الزحلية في الانتشار لتجديد امتياز كهرباء زحلة.

وشكر درويش الأندية الزحلية في الإغتراب على مبادرتها التي تؤكد تعلقها ومحبتها للمدينة الأمّ، ومتابعتها المستمرة لما يحصل في زحلة، كما وجه المطران درويش تحية الى الحراك الشعبي الزحلي الذي بدأ يتبلور دعماً للتجديد لكهرباء زحلة، سواء في مدينة زحلة من خلال اجتماع الهيئة الزحلية لمتابعة موضوع الكهرباء وتحرك جمعية تجار زحلة، او من خلال اللقاءات التي تعقد في القرى التي تستفيد من الكهرباء 24/24 ، ودعا الجميع الى توحيد الجهود دعماً لمشروع القانون المعجل المكرّر الذي تقدّم به مشكورين النواب جورج عقيص، سيزار المعلوف وعاصم عراجي والقاضي بالتمديد سنتين لامتياز شركة كهرباء زحلة. وأمِل درويش ان تصل الأمور في موضوع الكهرباء الى خواتيمها السعيدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى