يوم طبي متخصّص في مطرانية سيدة النجاة

زحلة ـ أحمد موسى

نظّمت لجنة المرأة في أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك يوماً طبيّاً تخصصياً في مطرانية سيدة النجاة بالتعاون مع جمعية «اليوم السابع» في مستسفى «أوتيل ديو» وجامعة «القديس يوسف»، برعاية رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش وحضوره، وحضور منسقة جمعية «اليوم السابع» الدكتورة غريس أبي رزق والأطباء: جويل خليفة، باميلا فريحة، فادي حداد، ليتيسيا فنيانوس، جو رامي، سيتفاني خزعل، وستيفاني مطر، وطلاب كلّية الطب في جامعة «القديس يوسف».

تضمن اليوم طبي استشارات طبية مجانية وفحوصات خاصة لترقق العظم، استفاد منه العديد من أبناء زحلة.

وبعد جولته على المرضى ألقى المطران درويش كلمة قال فيها: «أرحب بالأطباء والمتمرنين القادمين من مستشفى أوتيل ديو من جمعية اليوم السابع».

أضاف: «أشكرهم وأشكر محبتهم وأشكر قدوم أكثر من 40 شخصاً اليوم إلى زحلة، وأوجه من خلالهم تحية إلى رئيس جامعة القديس يوسف الأب سليم دكاش وإلى الأب جوزف نصار وإلى كلّ الأطباء والعاملين في مستشفى أوتيل ديو. نحن سعداء أن نتعاون معكم».

وتوجه المطران درويش بالتحية أيضاً «إلى لجنة المرأة في الأبرشية التي تتميز يوماً بعد يوم بنشاطاتها وبفاعليتها في المجتمع الزحلي والبقاعي، ومع النائب العام الأب نقولا حكيم تكون لجنة المرأة اليوم في خدمة المجتمع وبنوع خاص في خدمة المرأة في زحلة».

وختم: «أشكر الجميع لأنكم اليوم خففتم من الآم الكثيرين من أبنائنا في زحلة وأعطيتم رجاءً للمسنين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى