مشاركة «وازنة» لفئة القدرات الخاصّة في سباق بلوم بنك بيروت ماراتون

تأمل جمعيّة بيروت ماراثون أن تكون هناك مشاركة «وازنة» لفئة القدرات الخاصّة في سباق بلوم بنك بيروت ماراثون 2018 والذي ستنظّمه الجمعيّة يوم الأحد 11 تشرين الثاني المقبل تحت شعار «بيروت بيكبر قلبها فينا» من خلال مفاعيل البرنامج التدريبي الخاص لهذه الفئة والذي امتدّ على مدى الشهرين الماضيين وشارك فيه 22 شاباً وشابة بقيادة المدرّب محمد العلي وتوزّعت حصصه التدريبيّة بين ملعبي بيروت البلدي و طرابلس الأولمبي.

وكانت رئيسة الجمعيّة مي الخليل حرصت على حضور الحصّة الأخيرة والوقوف على جاهزية أبطال وبطلات هذه الفئة الذين يشاركون في البرنامج، ورافقها كل من نائب الرئيس أمين عام اللجنة الأولمبيّة اللبنانيّة العميد المتقاعد حسّان رستم وعضو مجلس الأمناء السيدة شهرزاد رزق وأمين السر المستشار الإعلامي حسّان محيي الدين ومدير السباقات وسام ترّو.

ووجّهت الخليل كلمة تقدير وتنويه للجهود التي يقوم بها المشاركون خلال الحصص التدريبيّة والتزامهم توجيهات المدرّب وشدّدت على وجوب بذل أقصى الطاقات لبلوغ المستوى الفنّي الذي يساعد في تسجيل أرقام متقدّمة يوم السباق حيث أنّ الإرادات قويّة ولا وجود لكلمة مستحيل في قاموسنا وأكّدت أن الفرصة متاحة لصعود منصّات التتويج.

من جانبها، أكدت رزق استمرار هذا البرنامج الذي يعتبر الأبرز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط .. «ويمكن القول إن هناك تطوّراً في هذا البرنامج وما زلنا على طموحنا في تحقيق حلمنا بأن يتأهّل لبنان إلى الألعاب البارالمبيّة المقبلة في طوكيو 2020» .

تجدر الإشارة إلى أنّ جمعيّة بيروت ماراثون كانت وفّرت كراسي حديثة ومتطوّرة وعددها 22 كرسيّاً للمشاركين والمشاركات في هذا البرنامج منذ العام 2016 وهو ما ساعد في تحسين أدائهم وتعزيز أرقامهم وكما يؤمل أن يكون عليه الأمر هذا العام أيضاً .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى