الأحد , 20 أكتوبر 2019

العدد:2794 تاريخ:19/10/2019
Home » Article » سيّدات هومنتمن بطلات العرب في كرة السلّة واستقبال حاشد لهم في صالون الشرف

سيّدات هومنتمن بطلات العرب في كرة السلّة
واستقبال حاشد لهم في صالون الشرف

نوفمبر 2, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

إنجاز جديد يضاف إلى سجل كرة السلة اللبنانية للسيدات بشكل عام وإلى فريق هومنتمن بطل لبنان الموسم الماضي بشكل خاص، وذلك بعد تتويج سيدات هومنتمن ببطولة الأندية العربية التي أقيمت على مدى أسبوعين في مدينة الاسكندرية المصرية. إثر فوزه في المباراة الختامية للبطولة على فريق الأهلي المصري بنتيجة 83 ـ 57 . وبهذا الفوز، توج هومنتمن بكأس البطولة، للمرة الثانية على التوالي، بعدما حصد اللقب أيضاً العام الماضي عندما أقيمت في لبنان، عقب فوزه على الصفاقسي التونسي في المباراة النهائية. وكان الأهلي قد صعد إلى النهائي بعد تغلّبه على الأمل التونسي، في حين تأهل هومنتمن عقب فوزه على الفحيص الأردني في نصف النهائي. وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة، استطاع الفحيص الأردني حصد الميدالية البرونزية، عقب فوزه على الأمل التونسي بنتيجة 76-69.

وأمس، عاد إلى بيروت فريق هومنتمن آتياً من مصر. وأقيم للفريق استقبال حاشد في صالون الشرف في المطار، شارك فيه رئيس اتحاد كرة السلة في لبنان أكرم الحلبي، رئيس نادي هومنتمن في لبنان رافي مومتشليان، رئيس نادي هومنتمن – أنطلياس غارو بربريان والسيد جورج صابوجيان وحشد من مشجعي رياضة كرة السلة، ومرافق الفريق الفائز رئيسة لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن – أنطلياس تالين خاتشادويان. واستقبل الفريق لدى وصوله إلى صالون الشرف في المطار بالورود والتصفيق، وأكد الجميع أهمية تحقيق هذا الفوز الذي يعطي صورة إيجابية عن الرياضة بشكل عام في لبنان، إضافة إلى تشجيع الأهالي على إرسال أولادهم لتعلم هذه الرياضة، والذي بدوره ينعكس إيجاباً على الجيل الناشئ في المجتمع.

سيّدات هومنتمن بطلات العرب في كرة السلّة واستقبال حاشد لهم في صالون الشرف Reviewed by on . إنجاز جديد يضاف إلى سجل كرة السلة اللبنانية للسيدات بشكل عام وإلى فريق هومنتمن بطل لبنان الموسم الماضي بشكل خاص، وذلك بعد تتويج سيدات هومنتمن ببطولة الأندية الع إنجاز جديد يضاف إلى سجل كرة السلة اللبنانية للسيدات بشكل عام وإلى فريق هومنتمن بطل لبنان الموسم الماضي بشكل خاص، وذلك بعد تتويج سيدات هومنتمن ببطولة الأندية الع Rating:
scroll to top