الخميس , 25/04/2019

العدد:2796 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » تونس تمنع مشاركة وفد صهيوني في مؤتمر حول حوار الأديان

تونس تمنع مشاركة وفد صهيوني
في مؤتمر حول حوار الأديان

نوفمبر 5, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

رحّبت حركة حماس بقرار المحكمة الابتدائية في تونس بمنع دخول وفد صهيوني إلى الأراضي التونسية للمشاركة في مؤتمر خاص بالأديان.

وأعرب القيادي في الحركة سامي أبو زهري في تصريح عبر صفحته بموقع «تويتر» عن «تقدير حركة حماس للشعب التونسي الأصيل ولكل المنظمات التونسية التي عملت من أجل استصدار هذا القرار».

وكانت المحكمة الابتدائية بتونس أصدرت الجمعة حكمًا استعجاليًا يقضي بمنع إيواء وحضور الوفد الإسرائيلي للمشاركة في المؤتمر العالمي حول حوار الأديان المنظم من الاتحاد الدولي للكشاف المسلم.

وأفادت وسائل إعلام تونسية بأن «الحزب الجمهوري» رفع قضية استعجالية بمعيّة «حركة الشعب» و»منظمة الشباب القومي العربي» لمنع وفد صهيوني من دخول الأراضي التونسية.

وأوضح «الحزب الجمهوري» في بيان أنّه راسل رئيس الحكومة يوسف الشاهد لإبلاغه بتنظيم «الكشّافة التونسية» مع «منظمة الكشّاف المسلم» مؤتمراً عالمياً حول حوار الأديان تحتضنه تونس من 4 إلى 8 نوفمبر الحالي وسيشارك فيه الكيان الصهيوني بشخص واحد سيصل إلى تونس عبر باريس.

من جانبها نفت القيادة العامة لمنظمة الكشافة التونسية استضافتها صهاينة ضمن فعاليات الملتقى العالمي لسفراء الحوار بين الأديان الذي ينتظم من 4 إلى 8 نوفمبر الحالي بتونس.

تونس تمنع مشاركة وفد صهيوني في مؤتمر حول حوار الأديان Reviewed by on . رحّبت حركة حماس بقرار المحكمة الابتدائية في تونس بمنع دخول وفد صهيوني إلى الأراضي التونسية للمشاركة في مؤتمر خاص بالأديان. وأعرب القيادي في الحركة سامي أبو زهري رحّبت حركة حماس بقرار المحكمة الابتدائية في تونس بمنع دخول وفد صهيوني إلى الأراضي التونسية للمشاركة في مؤتمر خاص بالأديان. وأعرب القيادي في الحركة سامي أبو زهري Rating:
scroll to top