الإثنين , 19/11/2018

العدد:2799 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » استقالة وزير العدل الأميركي وترامب يتهجّم على الإعلام بكلمات نابية في مؤتمر صحافي

استقالة وزير العدل الأميركي وترامب يتهجّم على الإعلام بكلمات نابية في مؤتمر صحافي

نوفمبر 8, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

قدّم وزير العدل الأميركي جيف سييس استقالته للرئيس دونالد ترامب.

ونشر ترامب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «يسعدنا أن يكون ماثيو جي وايتيكر، رئيس الأركان لدى المدعي العام جيف سييس، في وزارة العدل، سيصبح النائب العام الجديد للولايات المتحدة، سيخدم بلادنا جيداً».

وأضاف: «نشكر المدعي العام جيف سييس على خدمته، ونتمنى له الخير! سيتم ترشيح بديل دائم في تاريخ لاحق».

من جهة أخرى، حدثت مشادة كلامية بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وصحافي في شبكة «سي أن أن» الإعلامية الأميركية أثناء مؤتمر صحافي للرئيس بشأن نتائج الانتخابات النصفية للكونغرس.

وجرى ذلك أثناء طرح الصحافي سؤاله حول وصف ترامب لقافلة المهاجرين من أميركا الوسطى بأنها «غزو».

ودافع ترامب عن موقفه، وخلال إجابته عن السؤال طرح الصحافي بعض الأسئلة الإضافية. وبعد سؤالين أو ثلاثة منه قال ترامب «نكتفي بذلك»، لكن الصحافي واصل محاولاته بطرح مزيد من الأسئلة.

فقال ترامب مخاطباً الصحافي إن «سي أن أن يجب أن تكون خجولة من أن شخصاً مثلك يعمل فيها، وأنت وقح وفظيع». وأضاف: «عندما تنشرون أخباراً كاذبة، وأنتم تقومون بذلك كثيرا فأنتم أعداء الشعب».

كما اشتكى ترامب من «معاداة وسائل الإعلام له».

استقالة وزير العدل الأميركي وترامب يتهجّم على الإعلام بكلمات نابية في مؤتمر صحافي Reviewed by on . قدّم وزير العدل الأميركي جيف سييس استقالته للرئيس دونالد ترامب. ونشر ترامب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «يسعدنا أن يكون ماثيو جي وايتيكر، قدّم وزير العدل الأميركي جيف سييس استقالته للرئيس دونالد ترامب. ونشر ترامب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «يسعدنا أن يكون ماثيو جي وايتيكر، Rating:
scroll to top