الإثنين , 19/11/2018

العدد:2799 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » جمعية «المبادرة الفردية لحقوق الإنسان» تبحث مع سعد منح الأم جنسيتها لأبنائها

جمعية «المبادرة الفردية لحقوق الإنسان»
تبحث مع سعد منح الأم جنسيتها لأبنائها

نوفمبر 8, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

تابعت جمعية «المبادرة الفردية لحقوق الإنسان» سلسلة الزيارات التي تقوم بها إلى ممثلي الأحزاب السياسية وسفراء الدول، فزارت النائب أسامة سعد في مكتبه، في حضور ممثلة عن رئيس الحملة مصطفى الشعار، منسقة الجنوب مهى بدوي وعدد من المعنيين.

وعرضت منسقة الحملة مع النائب سعد، بحسب بيان للجمعية، «نشاطات حملة «جنسيتي كرامتي» وموضوع منح الأم اللبنانية جنسيتها لأولادها، إضافة إلى أوضاع مكتومي القيد وقيد الدرس ومعاناة أبناء الأم اللبنانية على كل الصعد».

وحملت الجمعية رسالة إلى سعد في شأن «ضرورة الضغط ورفع الصوت في المجلس النيابي في شأن منح المرأة اللبنانية أولادها جنسيتها».

وقال سعد من جهته: «إنّ حق المرأة بمنح جنسيتها لأولادها هو حق مساوٍ لحق الرجل في منح الجنسية، والقضية محقة، ولا بد من العدالة والمساواة بينهما».

وفي الختام، سألت بدوي النائب سعد أن يكثف الندوات والنشاطات الداعمة لهذا الحق.

جمعية «المبادرة الفردية لحقوق الإنسان» تبحث مع سعد منح الأم جنسيتها لأبنائها Reviewed by on . تابعت جمعية «المبادرة الفردية لحقوق الإنسان» سلسلة الزيارات التي تقوم بها إلى ممثلي الأحزاب السياسية وسفراء الدول، فزارت النائب أسامة سعد في مكتبه، في حضور ممثل تابعت جمعية «المبادرة الفردية لحقوق الإنسان» سلسلة الزيارات التي تقوم بها إلى ممثلي الأحزاب السياسية وسفراء الدول، فزارت النائب أسامة سعد في مكتبه، في حضور ممثل Rating:
scroll to top