السبت , 17/11/2018

العدد:2799 تاريخ:16/11/2018
Home » Article » برشلونة أوّل المتأهّلين إلى دور الـ 16

الدور الـ 32 لدوري أبطال أوروبا
برشلونة أوّل المتأهّلين إلى دور الـ 16

نوفمبر 8, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

بات برشلونة الإسباني أول المتأهلين الى دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بتعادله مع مضيفه إنتر ميلان الايطالي 1-1 ، في المباراة الساخنة التي جرت على ملعب «جوسيبي مياتزا» في مدينة ميلانو الإيطالية، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل مالكوم دي أوليفييرا هدف برشلونة في الدقيقة 83، وماورو إيكاردي هدف إنتر ميلان في الدقيقة 87. وهو التعادل الأول لبرشلونة، بعد 3 انتصارات متتالية، فرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، في حين حقق إنتر ميلان تعادله الأول أيضاً، بعد انتصارين وهزيمة واحدة، فبات رصيده 7 نقاط في المركز الثاني. وضمن المجموعة عينها، وعلى ملعب «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن، قلب توتنهام هوتسبرز الإنكليزي الطاولة على ضيفه أيندهوفن الهولندي، وفاز عليه 2-1 ، بعدما كان متأخراً أمام 0-1 . وسجل هاري كين هدفي توتنهام في الدقيقتين 78 و89، ولوك دي يونغ هدف أيندهوفن في الدقيقة 2.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، وعلى ملعب «واندا متروبوليتانو» في العاصمة الإسبانية مدريد، ثأر أتلتيكو مدريد لخسارته القاسية في مباراة الذهاب أمام بوروسيا دورتموند الألماني 0-4 ، وفاز عليه 2-0 سجلهما ساوول نيغويز وأنطوان غريزمان في الدقيقتين 33 و80. وهو الفوز الثالث لأتلتيكو مدريد، مقابل هزيمة واحدة، فرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني، في حين لقي بوروسيا دورتموند خسارته الأولى، بعد 3 انتصارات متتالية، فتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز الأول. وضمن المجموعة عينها، وعلى ملعب «لويس الثاني» في إمارة موناكو الفرنسية، خسر موناكو الفرنسي أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة 0-4 .

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، وفي العاصمة الصربية بلغراد، حقق النجم الأحمر الصربي كرفينا زفزدا فوزاً غالياً ومفاجئاً على ليفربول الإنكليزي وصيف البطل 2-0 سجلهما ميلان بافكوف في الدقيقتين 22 و29. وهو الفوز الأول للنجم الأحمر، مقابل تعادل وحيد وهزيمتين، فرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الرابع، في حين لقي ليفربول خسارته الثانية، مقابل انتصارين، فتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الأول. وضمن المجموعة عينها، على ملعب «ساو باولو» في مدينة نابولي الايطالية، تعادل نابولي الايطالي مع باريس سان جرمان الفرنسي 1-1 . وهو التعادل الثالث لنابولي، مقابل انتصار وحيد، فرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما حقق باريس سان جرمان تعادله الثاني، مقابل انتصار وحيد وهزيمة واحدة، فرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث. وضمن منافسات المجموعة الرابعة، وعلى ملعب «فيلتنس أرينا» في مدينة غيلسنكيرشن الألمانية، فاز شالكه الألماني على غلطة سراي التركي 2-0 سجلهما غويدو برغشتالر ومارك ألكسندر أوث في الدقيقتين 4 و57. وهو الفوز الثاني لشالكه، مقابل تعادلين، فرفع رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني، في حين لقي غلطة سراي خسارته الثانية، مقابل انتصار واحد وتعادل وحيد، فتجمّد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث. وضمن المجموعة عينها، فاز بورتو البرتغالي على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 4-1 . وهو الفوز الثالث لبورتو، مقابل تعادل وحيد، فرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، فيما لقي لوكوموتيف موسكو خسارته الرابعة على التوالي، فبقي رصيده من دون نقاط في المركز الرابع.

برشلونة أوّل المتأهّلين إلى دور الـ 16 Reviewed by on . بات برشلونة الإسباني أول المتأهلين الى دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بتعادله مع مضيفه إنتر ميلان الايطالي 1-1 ، في المباراة الساخنة التي جر بات برشلونة الإسباني أول المتأهلين الى دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بتعادله مع مضيفه إنتر ميلان الايطالي 1-1 ، في المباراة الساخنة التي جر Rating:
scroll to top