الإثنين , 19/11/2018

العدد:2799 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » أخبار الأندية واللاعبين

أخبار الأندية واللاعبين

نوفمبر 8, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

اعتبر سمير بواب أمين سر نادي التضامن صور، أن مباراة فريقه أمام النجمة تحمل عنواناً بارزاً وهو المحبة بين الفريقين. وقال بواب في تصريحات خاصة «عندما كانت جميع ملاعب لبنان تغلق في وجه نادي النجمة، كانت أبواب ملعب صور البلدي مفتوحة للنادي النبيذي وجماهيره». وأضاف: «ليس مهماً هوية من سيفوز ومن سيخسر طالما أن الروح الرياضية سائدة داخل المستطيل الأخضر». وشدّد بواب على ضرورة مؤازرة الجمهور الصوري لفريقه في المباراة المهمة يوم غدٍ الجمعة على ملعب المدينة الرياضية. يذكر أنّ التضامن صور يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاطن والنجمة يملك 16 نقطة في مركز الوصيف.

أصدر الاتحاد اللبناني لكرة القدم قراراً في تعميمه أمس ، قضى بإيقاف الإداري في نادي راسينغ جورج حنا لمدة شهر، وذلك على خلفية الإشكال الذي حصل بينه وبين مراقبي الأبواب على مدخل المنصة الرئيسية خلال المباراة التي جرت ضمن المرحلة الخامسة بين فريقه راسينغ وفريق طرابلس على ملعب طرابلس البلدي، حيث رفع مسؤول المراقبين في المنصة تقريراً إلى الاتحاد ضمّنه تفاصيل ما حصل، ليصدر بعد ذلك قرار الإيقاف الاتحادي .

أكّد مدير فريق الأنصار بلال فراج أن قائد الفريق اللاعب الدولي معتز بالله الجنيدي سيشارك في مباراة الفريق أمام فريق البقاع في النبي شيت، وذلك بعد تعافي الأخير من الإصابة التي تعرض لها في قدمه، وكان بمقدوره المشاركة في مباراتنا مع الشباب الغازية لو أراد المدرب ذلك، لكنّ الجهاز الفني ارتأى إراحته وعدم المخاطرة به كي لا تتفاقم إصابته. وأوضح فراج أن لاعب خط الوسط الدولي بلال نجدي قد شفي تماماً هو الآخر من إصابته في ظهره، وسيكون متواجداً في اللقاء أمام فريق البقاع، لكن قرار مشاركة اللاعبين كأساسيين في اللقاء تعود إلى الجهاز الفني وحده.

أخبار الأندية واللاعبين Reviewed by on . اعتبر سمير بواب أمين سر نادي التضامن صور، أن مباراة فريقه أمام النجمة تحمل عنواناً بارزاً وهو المحبة بين الفريقين. وقال بواب في تصريحات خاصة «عندما كانت جميع مل اعتبر سمير بواب أمين سر نادي التضامن صور، أن مباراة فريقه أمام النجمة تحمل عنواناً بارزاً وهو المحبة بين الفريقين. وقال بواب في تصريحات خاصة «عندما كانت جميع مل Rating:
scroll to top