الإثنين , 19/11/2018

العدد:2800 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » منّة فضالي تواصل تصوير مشاهد فيلم «زنزانة 7»

منّة فضالي تواصل تصوير مشاهد فيلم «زنزانة 7»

نوفمبر 9, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

تواصل الفنانة منّة فضالي تصوير مشاهد فيلم «زنزانة 7»، في منطقة سهل حشيش في الغردقة، وذلك للانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم خلال الأيام المقبلة تمهيداً لعرضه.

فيلم «زنزانة 7» تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت وإنتاج بلال صبري، ويشارك في بطولته نضال الشافعي، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، مدحت تيخه، أحمد تهامي، إيمي إسلام، ومنى منير، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي أكشن ولم يتمّ تحديد موعد طرحه في دور السينما.

وتدور أحداث الفيلم حول «حربي» الذى يتعرّض لأزمة يدخل على إثرها السجن، ويلتقى «منصور» الذي يدخل السجن أيضاً على هامش إحدى القضايا داخل الزنزانة وتحدث بينهما صراعات وتظهر «ناهد» المحامية التي تلعب بـ»البيضة والحجر» التي تدخل هذا الصراع، وتتطوّر الأحداث.

منّة فضالي تواصل تصوير مشاهد فيلم «زنزانة 7» Reviewed by on . تواصل الفنانة منّة فضالي تصوير مشاهد فيلم «زنزانة 7»، في منطقة سهل حشيش في الغردقة، وذلك للانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم خلال الأيام المقبلة تمهيداً لعرضه. تواصل الفنانة منّة فضالي تصوير مشاهد فيلم «زنزانة 7»، في منطقة سهل حشيش في الغردقة، وذلك للانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم خلال الأيام المقبلة تمهيداً لعرضه. Rating:
scroll to top