الإثنين , 19/11/2018

العدد:2800 تاريخ:19/11/2018
Home » Article » «تجمُّع العلماء»: سورية انتصرت على المؤامرة الكونية بتأكيد أميركي

«تجمُّع العلماء»: سورية انتصرت
على المؤامرة الكونية بتأكيد أميركي

نوفمبر 9, 2018 تكبير الخط + | تصغير الخط -

رأى المجلس المركزي في «تجمّع العلماء المسلمين» في بيان إثر اجتماعه الأسبوعي، ورأى التجمّع أنّ «ما أعلنه المبعوث الأميركي في شأن سورية بأنّ واشنطن تجري مشاورات مع موسكو وأنقرة بشأن خروج الإرهابيين من سورية، يؤكد أنّ أميركا تسعى إلى إخراج هؤلاء الإرهابيين لأنهم صنيعتها وجزء من مشروعها، وهي تريد نقلهم إلى مناطق أخرى تسعى لتفجير الوضع الأمني فيها، وأنّ سورية انتصرت على المؤامرة الكونية عليها وهي تتجه نحو عودة الاستقرار».

واستغرب التجمُّع «سفر الرئيس المكلّف تأليف الحكومة سعد الحريري إلى الخارج وترك البلد في مرحلة حساسة تقتضي تشكيل حكومة لإخراجه من المأزق الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي يعيش فيه»، معتبراً أنّ «العقدة المتبقية ليست بعقدة، إنما يراد تصويرها كذلك لمنع من يستحق التمثيل في الحكومة من أن يمثّل فيها لصالح الاستئثار واحتكار قرار طائفة كريمة يمثل السنة المستقلون فيها أكثر من 40 في المئة منها».

ودعا الرئيس المكلّف «إلى العودة سريعاّ إلى لبنان وإخراج التشكيلة المثالية لحكومة الوحدة الوطنية التي يتمثل الجميع فيها، بحسب نتائج الانتخابات النيابية الأخيرة».

ونوّه بـ «التوصل إلى اتفاق نهائي حول إيقاف الأحداث الدامية في مخيم المية ومية ودخول قوات الأمن الفلسطيني إليه»، داعياً إلى «التعويض على المتضرّرين جراء الأحداث الأخيرة وأخذ الإجراءات الكفيلة بعدم العودة مرة أخرى للاحتكام إلى السلاح في حل النزاعات الداخلية».

وأيّد التجمُّع دعوة علماء البحرين إلى «جمعة غضب» اليوم استنكاراً للتطبيع مع العدو الصهيوني.

«تجمُّع العلماء»: سورية انتصرت على المؤامرة الكونية بتأكيد أميركي Reviewed by on . رأى المجلس المركزي في «تجمّع العلماء المسلمين» في بيان إثر اجتماعه الأسبوعي، ورأى التجمّع أنّ «ما أعلنه المبعوث الأميركي في شأن سورية بأنّ واشنطن تجري مشاورات م رأى المجلس المركزي في «تجمّع العلماء المسلمين» في بيان إثر اجتماعه الأسبوعي، ورأى التجمّع أنّ «ما أعلنه المبعوث الأميركي في شأن سورية بأنّ واشنطن تجري مشاورات م Rating:
scroll to top