هوبس يحتكر ألقاب الزوجي في الـ«بادمنتون» اللاعبة داني مرتضى … الأفضل في لبنان

أحرز نادي هوبس الألقاب الثلاثة لبطولة لبنان بالريشة الطائرة «بادمنتون» لفئات الزوجي الرجال والسيدات، والزوجي المختلط لمختلف الفئات العمرية، التي نظّمها إتحاد اللعبة على ملاعب نادي هوبس في الحازمية، بمشاركة 64 لاعباً ولاعبة من نوادي: مون لاسال، الجمهور، هوبس بيروت، جامعة القديس يوسف 1875، في حضور رئيس الإتحاد وعضو اللجنتين التنفيذيتين للإتحادين الدولي والآسيوي جاسم قانصوه ونائبه بول روكز والأمين العام سمير شاغوري وأمين الصندوق علي كزما.

وقد جاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:

فئة الزوجي للرجال: أحرز اللقب الثنائي جلال أبو علوان وأنور آغا من هوبس بيروت أثر فوزه في المباراة النهائية على الثنائي جوزيه بجاني وألفرد فرنسيس 2 1 21 19، 15 21، 25 23 . وكان الدور نصف النهائي شهد فوز الثنائي أبو علوان وآغا على سيرج حلو وجان كسرواني من جامعة القديس يوسف 1875 2 0، والثنائي بجاني فرنسيس على الثنائي كريستوفر ابي وأنطوني شلهوب من مون لاسال 2 0.

فئة الزوجي للسيدات: أحرز اللقب الثنائي داني مرتضى ولين شميساني من هوبس بيروت أثر فوزه في المباراة النهائية على سارة فغالي وروزي رزق من الجمهور 2 1 21 16، 20 22، 21 19 . وكان الدور نصف النهائي شهد فوز الثنائي مرتضى وشميساني على كارلا نصار وماريا ساروفيم من جامعة القديس يوسف 1875 2 0، والثنائي فغالي ورزق على الثنائي ماري جوزيه عبد الكريم وجينيفر خليفة من مون لاسال 2 0.

فئة الزوجي للمختلط: أحرز اللقب الثنائي جلال أبو علوان وداني مرتضى من هوبس بيروت أثر فوزه في المباراة النهائية على الثنائي كريستوفر ابي يونس وجينيفر خليفة من مون لاسال 2 0 21 13، 21 16 . وكان الدور نصف النهائي شهد فوز الثنائي أبو علوان ومرتضى على رودولف حاج وماريا ساروفيم من جامعة القديس يوسف 1875 2 0، والثنائي أبي يونس وخليفة على الثنائي ألفرد فرنسيس وروزي رزق من الجمهور 2 1.

أشرف على المباريات الحكم العام عضو الإتحاد سمير قسطنطين، ورئيس لجنة الحكام زميله غالب فقيه، وقادها الحكام الإتحاديون غريس عبيد، مايك طربيه، يسرى شوفاني، ميرنا حلال، فاطمة فقيه، أنطوني بيطار، روزاليا قزي، ألدو قزي، علي شهلا، سنتيا الحاج، إلياس البيطار وعدي الحمد. وفور ختامها وزّع رئيس الإتحاد جاسم قانصوه وكبار الحضور الجوائز على الفائزين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى