بسبب الفقر والعوز والبطالة حارس منتخب المغرب يعرض قفازاته للبيع!

نظراً لأوضاعه المالية الصعبة، قام حارس مرمى منتخب المغرب السابق عبد اللطيف العراقي، بعرض قفازاته التي كان يحرس بها في المباريات التي خاضها للبيع، و ذلك بسبب وضعه المالي المتأزم وعجزه عن الحصول على وظيفة تؤمن له قوت يومه ومصاريف عائلته».

وقال العراقي في تدوينة نشرها عبر صفحته على موقع «فايسبوك»: «للبيع مع خالص احترامي وتقديري، أخوكم من دون عمل»، أرفقها بمجموعة من الصور الخاصة بالقفازات.

وخلّفت التدوينة ردود فعل متضامنة مع الحارس الدولي، حيث اعتبر نشطاء «الأمر مؤسفاً»، بالنظر للمكانة التي يحظى بها والمشوار الذي قطعه في مجال كرة القدم وطنياً ودولياً.

وقال عمرو البوطيبي، صحافي رياضي مغربي، في تدوينة له: «عيب وعار، حارس مرمى دولي قدّم الكثير لوطنه أن تدفعه الظروف لعرض قفازات الحراسة، وهي كل ما بقي له بعد مشوار كروي حافل للبيع من أجل كسرة خبز ودراهم معدودة تقيه شر التسول..العراقي الرجل الطيب والخجول ذهب ضحية مؤامرة فقد من خلالها منصبه الوظيفي في سلك الدرك الملكي ليجد نفسه من دون معيل وهو رب أسرة فقدت معيلها الوحيد».

وانطلق العراقي في مساره في عالم كرة القدم بداية سنة 1986 مع فريق شباب المحمدية، لينخرط لاحقاً في عدة أندية وطنية بالقسم الأول والثاني والهواة، كما حمل القميص الوطني لفترات طويلة، لعب خلالها في كل الفئات من الصغار و الفتيان والشبان ثم منتخب الكبار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى