أيكيدو: اختتام دورة الخريف التدريبية

برعاية السفارة اليابانية في لبنان، اختتم الاتحاد اللبناني للأيكيدو دورة الخريف التدريبية لعام 2018 التي نظّمها وعلى مدار ثلاثة أيام في نادي اللويزة ذوق مصبح تحت اشراف الشيهان الياباني هيروشي فوجيماكي 7 دان ايكيكاي . وحضر اليوم الأخير من الدورة رئيس الاتحاد اللبناني للأيكيدو القاضي الدكتور شادي الحجل ونائب الرئيس السنساي إلياس الهاشم والأمين العام المحامي وسام سعاده، ووزّعت الشهادات على المشاركين في الدورة.

وبالمناسبة وجّه الحجل الشكر إلى الشيهان فوجيماكي لإشرافه على الدورة. بدوره نوّه فوجيماكي بـ»الدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للأيكيدو في تطوير اللعبة وإطلاع ممارسي اللعبة على آخر تقنياتها».

وكان أقيم حفل افتتاح رسمي للدورة بحضور القائم بأعمال السفارة اليابانية في لبنان يوشيتاكي ناراوكا ممثلاً السفير الياباني ورئيس الاتحاد اللبناني الدكتور الحجل وأعضاء الاتحاد ورئيس مدرسة سيدة اللويزة ونادي اللويزة الأب زياد انطون وعدد من أعضاء اللجنة الإدارية للنادي .

وتضمّن حفل الافتتاح النشيدين الوطنيين اللبناني فالياباني ودخول المشاركين في الدورة فكلمة ترحيبية لأمين عام الاتحاد وسام سعادة فكلمتي الحجل وناراوكا . ثم سلّم الحجل الدروع التذكارية إلى كبار الحضور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى