بري : نصرالله والحريري تركا الباب مفتوحاً للحل

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد لقاء الاربعاء النيابي ان كلام السيد حسن نصرالله ترك الباب مفتوحاً للحل، وكذلك فعل الرئيس سعد الحريري في مؤتمره الصحافي.

وقال خلال استقباله نواب الاربعاء إنه أبلغ الوزير جبران باسيل موقفه تجاه الافكار التي يمكن ان يبنى عليها، آملاً أن تنجح الجهود والمساعي لتشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن، للضرورات الوطنية على المستويات كافة.

وحيا الرئيس بري من جهة اخرى الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوان الاسرائيلي على غزة، مستذكراً ما كان أكد عليه في جنيف مؤخراً بان الحل هو في المقاومة ولا خيار غير ذلك.

ووزع الرئيس بري في مستهل اللقاء صوراً عن تلوث بحيرة القرعون ومياه الليطاني، مجدداً التأكيد على اتخاذ خطوات عملية وجدية لمعاقبة المتسببين بهذا التلوث الخطير على البيئة وصحة الناس، ولمعالجة هذه المشكلة بصورة شاملة ونهائية.

وكان الرئيس بري التقى في اطار لقاء الاربعاء النيابي بحضور الوزير علي حسن خليل والنواب: انور الخليل، علي بزي، اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، محمد خواجة، فادي علامة، جهاد الصمد، امين شري، علي خريس، هاني قبيسي، نواف الموسوي، علي فياض، عدنان طرابلسي، نقولا نحاس، ميشال موسى، نزيه نجم، سامي فتفت، بلال عبدالله، هادي ابو الحسن، وحسين جشّي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى