منتخب لبنان يصل إلى سيدني ويلتقي نظيره الأسترالي الثلاثاء

وصل منتخب لبنان لكرة القدم إلى سيدني بعد ظهر أمس الجمعة قادماً من غولد كوست بعدما خاض في روبينا مباراته الودية الدولية الأولى أمام منتخب أوزبكستان التعادل من دون أهداف ضمن رحلته الأسترالية التي تندرج في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» المقررة من « 5 كانون الثاني إلى 2 شباط» المقبلين.

وكان في إستقبال البعثة في المطار حشد كبير من أبناء الجالية اللبنانية ومندوبون من الإتحاد الأسترالي لكرة القدم، وأفراد من الإتحاد الأسترالي اللبناني ALFAالذي سيكرّم المنتخب مساء الأحد، حاملين أعلاماً لبنانية وبوسترات خاصة بالمباراة المرتقبة مع أستراليا الثلاثاء المقبل.

ومساءاً، أجرى المنتخب حصة تدريبية تنشيطية في «بارك» مجاور لمقر إقامته، قسّم فيها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش اللاعبين إلى قسمين، ضمّ الأول الذين شاركوا في اللقاء أمام أوزبكستان، والثاني الذين بقوا على مقاعد الإحتياط. وتضمّن التدريب تمارين إحماء وتليين ولياقة و»تقسيمات» وتحرّكات منوّعة بالكرة.

وسيخوض المنتخب مباراته الودية الثانية الثلاثاء المقبل وتجمعه بنظيره الأسترالي، حامل اللقب القاري، عند الساعة السابعة و48 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لضرورات النقل التلفزيوني ، علماً أن مراسمها ستبدأ في الاستاد الأولمبي عند الساعة السابعة والنصف العاشرة والنصف قبل الظهر بتوقيت بيروت . ويتوقّع أن تكون حاشدة جماهيرياً نظراً للمواكبة الكبيرة من أفراد الجالية اللبنانية، وكونها ستشهد تكريم نجم المنتخب الأسترالي تيم كاهيل 39 سنة لاعب جمشيت بور الهندي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى