سعد: تهريج سياسي في زمن الجوع والأزمات

كتب الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على تويتر: «أصل وصورة وخيالات… وفق الأرثوذكسية السياسية المبتكرة، لكل طائفة أصل وصورة وبضعة خيالات… القواعد الصارمة لتأليف الحكومة تفرض أن يكون الجميع داخل البرواز. تهريج سياسي في زمن الجوع والأزمات».

على صعيد آخر، أعلن المكتب الإعلامي لسعد، في بيان، أنّ الأخير استقبل وفداً من حركة «حماس» ضم المسؤول السياسي للحركة في لبنان أحمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي جهاد طه، ومسؤول العلاقات اللبنانية أيمن شنّاعة، في حضور عضو قيادة التنظيم محمد ظاهر.

وبحسب البيان، كان اللقاء «فرصة تداول فيها المجتمعون بالأوضاع في قطاع غزة وفلسطين المحتلة، بعد الانتصار الذي حققته المقاومة ضد العدوان الصهيوني. وأشادوا ببطولات المقاومة وصمود أبناء غزة، مشدّدين على أهمية إنجاز الوحدة الوطنية بين مختلف الفصائل الفلسطينية من أجل تحصين الانتصار، وتعزيز مسيرة الكفاح الفلسطيني».

على صعيد آخر، زار سعد مدرسة «عائشة أم المؤمنين المجاني» التابعة لجمعية «المقاصد الخيرية الإسلامية» في صيدا، حيث قدم التهنئة لمديرة المدرسة هناء جمعة والهيئة التعليمية على «الإنجازات التربوية والتعليمية، التي تحققها المدرسة. ومن بينها مشاركة تلامذة المدرسة في العديد من اللقاءات والمباريات التربوية المحلية والدولية، وتحقيقهم نتائج مميزة فيها، وحصول المعلمة محاسن السبع أعين على لقب أفضل معلم في لبنان».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى