الخميس , 25/04/2019

العدد:2813 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » جرح 3 جنود صهاينة بعملية دهس شمال الخليل

إصابات في المسير البحري الـ17 على شاطئ بحر بيت لاهيا
جرح 3 جنود صهاينة بعملية دهس شمال الخليل

نوفمبر 27, 2018 أولى تكبير الخط + | تصغير الخط -

استشهد فلسطيني متأثراً بجروحه جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليه بزعم تنفيذه عملية دهس بالقرب من مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الشهيد هو رمزي عدنان أبو يابس 32 عاماً ، ويعمل مسؤولاً في قسم التمريض في الجمعية العربية للتأهيل في بيت لحم.

الهلال الأحمر الفلسطيني قال إن جنود الاحتلال احتجزوا سيارةَ الإسعاف وبداخلها جثمان الشهيد فيما منعت سيارات إسعاف أخرى من الوصول إلى المكان.

وكان جنود الاحتلال قد أطلقوا النار على سائق بدعوى تنفيذ عمليةَ دهس عند مفترق غوش عصيون جنوب بيت لحم أدَّت إلى إصابة ثلاثة جنود صهاينة بجروح.

ونقل جيش الاحتلال جثمان الشهيد رمزي عدنان من داخل سيارة الإسعاف بسيارة عسكرية.

من جانبه، بارك المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف عملية الدهس، ووصفها بـ «البطولية»، واعتبرها رداً على جرائم العدو.

وشن جيش الاحتلال الصهيوني فجر أمس حملةَ مداهمات واعتقالات طالت 32 مقدسياً غالبيتهم من كوادر حركة فتح وَفْقَ ما ذكره رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين.

وقد ادعى جيش الاحتلال مصادرةَ أسلحة في يطا وبيت أمر في الخليل، وسائل إعلام العدو أشارت إلى أن حملةَ الاعتقالات جاءت نتيجةَ مشاركة المعتقلين في الفعاليات والنشاطات المناهضة للاحتلال.

إلى ذلك، أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة أمس خلال قمع العدو الصهيوني للمتظاهرين السلميين في المسير البحري الـ17 على شاطئ بحر بيت لاهيا في قطاع غزة.

وقد توافدت الفلسطينيون عصر أمس إلى شاطئ بحر بيت لاهيا، للمشاركة في الحراك البحري، والمطالبة بكسر الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من 12 عاماً.

وأعلنت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار بغزة انطلاق المسير البحري الـ17 لكسر الحصار، مؤكدة أن الحراك مستمر حتى رفع الإجراءات العقابية وفك الحصار عن قطاع غزة، محملةً المسؤولية الكاملة للاحتلال عن سلامة المشاركين السلميين المتواجدين في مخيم هربيا وفي المسير البحري.

جرح 3 جنود صهاينة بعملية دهس شمال الخليل Reviewed by on . استشهد فلسطيني متأثراً بجروحه جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليه بزعم تنفيذه عملية دهس بالقرب من مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل. وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن ا استشهد فلسطيني متأثراً بجروحه جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليه بزعم تنفيذه عملية دهس بالقرب من مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل. وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن ا Rating:
scroll to top