الأربعاء , 19/12/2018

العدد:2821 تاريخ:18/12/2018
Home » Article » الناتو: على روسيا النظر في العواقب وأمامها فرصة أخيرة

الناتو: على روسيا النظر في العواقب وأمامها فرصة أخيرة

ديسمبر 6, 2018 عربيات ودوليات تكبير الخط + | تصغير الخط -

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو ، ينس ستولتنبرغ، أمس، «إن على روسيا النظر في عواقب إنهاء معاهدة حظر الأسلحة النووية متوسطة وقصيرة المدى»، مشيراً لـ»اتفاق كافة أعضاء الحلف على عدم التزام موسكو بها».

وقال ستولتنبرغ، في مؤتمر صحافي خلال اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في الناتو، «روسيا لديها فرصة أخيرة كي تلتزم بالمعاهدة، وأن تبدأ بالنظر في عواقب إنهائها».

وتابع أمين عام الناتو، «روسيا تنتهك معاهدة القوى النووية منذ سنوات، وهناك حقائق توصلنا إليها تثبت ذلك، وقد أجبرت على الاعتراف بذلك بعد أن قالت إنها لا تنتهك المعاهدة»، مضيفاً، «ولكن الحلفاء يتفقون أن موسكو تنتهك معاهدة الصواريخ في ما تلتزم الولايات المتحدة بها».

الناتو: على روسيا النظر في العواقب وأمامها فرصة أخيرة Reviewed by on . قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو ، ينس ستولتنبرغ، أمس، «إن على روسيا النظر في عواقب إنهاء معاهدة حظر الأسلحة النووية متوسطة وقصيرة المدى»، مشيراً لـ»ات قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو ، ينس ستولتنبرغ، أمس، «إن على روسيا النظر في عواقب إنهاء معاهدة حظر الأسلحة النووية متوسطة وقصيرة المدى»، مشيراً لـ»ات Rating:
scroll to top