الاتحاد العمالي يكرّم مدير عام «أن بي أن»

كرم الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر، رئيس مجلس إدارة ومدير عام قناة NBN الشبكة الوطنية للإرسال قاسم سويد تقديرا لدوره، في حفل أقيم في مقر الاتحاد في حضور رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر.

وألقى الأسمر كلمة بالمناسبة قال فيها: «لا أبالغ إذا قلت أن قناة الNBN تكاد تشكل تعويضاً حقيقياً عن غياب قناة خاصة بالاتحاد العمالي العام. فالمتابع لبرامجها المحلية والفضائية وبتغطيتها لأنشطة الاتحاد العمالي العام ومواكبتها لتحركات العمال والموظفين ومختلف التحركات الشعبية وللملفات الاقتصادية والاجتماعية يشعر بصدق أنها قناة منحازة لهذه الفئة المناضلة ومن حصتها».

واعتبر «أنّ تكريم الاتحاد العمالي العام اليوم للأستاذ قاسم سويد ومن خلاله جميع العاملين والاعلاميين في هذه المحطة الوطنية إنما هو أبسط الواجبات التي لا تفي هذه المؤسسة حقها وحق كل من عمل ويعمل فيها».

أضاف: «إنّ أكثر من نصف معارك الاتحاد العمالي العام، إذا لم يكن أكثر، تكسب بالإعلام، وإذا كان للاتحاد صديق ملتزم كالأستاذ قاسم سويد ومحطة وطنية كبرى مثل الـNBN فسوف يكسب معركة العمال والعاطلين عن العمل والمفقرين والمهمشين حتماً».

ثم القى سويد كلمة جاء فيها: «باسمي وباسم مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين فيها أتوجه إليكم بخالص الامتنان والتقدير لمبادرتكم المشكورة ونعتبرها دعوة تتخطى التكريم الى تعزيز وتكريس التعاون بيننا كمؤسسة تلفزيونية ومؤسسة الاتحاد العمالي العام الساهرة على حقوق ومطالب كل عمال لبنان».

أضاف: «لن أقدم شهادتي بعمل الاتحاد فعملكم الدؤوب أيها السادة يشهد لكم لكنني شخصياً أقدر شخص رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر وأعضاء الاتحاد فرداً فرداً لاندفاعكم وإصراركم على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة الخاصة في زمن الازمات والمحن والتحديات التي تعصف ببلدنا وما أكثرها».

وتابع: «إنّ قناة الـ NBN كانت وستبقى منحازة إلى القضايا العمالية في أخبارها وبرامجها ومتابعتها اليومية لكل ما يتعلق بحقوق العمال وأنشطتهم ومن واجبنا لا بل من مسؤوليتنا الوقوف إلى جانبكم ملاحقة قضاياكم المحقة في كل زمان ومكان».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى