الأربعاء , 19/12/2018

العدد:2822 تاريخ:19/12/2018
Home » Article » التميّز يكلل مشاركة «النجاح» في بطولة الدوحة للسباحة

التميّز يكلل مشاركة «النجاح»
في بطولة الدوحة للسباحة

ديسمبر 7, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

عادت بعثة نادي النجاح – بيروت من العاصمة القطرية الدوحة بعدما شاركت في بطولتها الدولية للسباحة. وتألفت البعثة من 12 سبّاحاً وسبّاحة في مختلف الفئات العمرية، ونجحت في فرض نفسها الفريق الأفضل نت بين المشاركين من خلال تسجيلها 10 أرقام قياسية لبنانية جديدة، وإحرازها 78 ميدالية ملونة، منها 39 ذهبية اضافة إلى 24 فضية و15 برونزية.

ويعود الفضل في هذه النتائج، التي تحققت تحت انظار عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية، الذين غصّت بهم مدرجات المسبح، إلى المدرب الوطني محمد صقر الذي رافق البعثة مع مساعده محمود مدني. وتألفت بعثة النجاح من: آدم الحاج، جود بو كروم، جهاد صقر، عميد طحيني، ابراهيم حلاوي، ميشيل عموس، آسيل حلاوي، آية نعمة، سارة يموت، ياسمينا حلاوي، ليانا قدّورة وليتيسيا حمدون.

التميّز يكلل مشاركة «النجاح» في بطولة الدوحة للسباحة Reviewed by on . عادت بعثة نادي النجاح - بيروت من العاصمة القطرية الدوحة بعدما شاركت في بطولتها الدولية للسباحة. وتألفت البعثة من 12 سبّاحاً وسبّاحة في مختلف الفئات العمرية، ونج عادت بعثة نادي النجاح - بيروت من العاصمة القطرية الدوحة بعدما شاركت في بطولتها الدولية للسباحة. وتألفت البعثة من 12 سبّاحاً وسبّاحة في مختلف الفئات العمرية، ونج Rating:
scroll to top