الأربعاء , 19/12/2018

العدد:2822 تاريخ:18/12/2018
Home » Article » ريال مدريد يعلن قائمة لاعبيه المشاركة في مونديال الأندية

ريال مدريد يعلن قائمة لاعبيه
المشاركة في مونديال الأندية

ديسمبر 7, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات العربية وضمّت 23 لاعباً، وشهدت غياب لاعب واحد من الفريق الأول، وهو المدافع الإسباني خيسوس فابيخو الذي لم يلعب أي لقاء هذا الموسم.

وضمّت القائمة اللاعبين المصابين حالياً، وهما المدافع الإسباني ناتشو والبرازيلي كاسيميرو المرشّحان للعودة إلى الملاعب خلال مونديال الأندية.

ويبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه يوم 19 كانون الأول الحالي في نصف النهائي بمواجهة الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين الترجي التونسي والفائز من لقاء العين الإماراتي وويلنغتون النيوزيلاندي.

وبالمقارنة مع النسخة الماضية من البطولة، ستشهد لائحة ريال مدريد غياب النجم كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس، وكان قد توّج مع ريال مدريد بثلاثة ألقاب، وسجل هدف الفوز باللقب أمام غريميو في النسخة الماضية.

من جهة أخرى أعلن الألماني توني كروس بأنه يُعالج حالياً من إصابة في الركبة سبق وتعرض لها أمام فريق روما، واعداً جماهير ريال مدريد بالعودة في أسرع وقت. ولم يعلن ريال مدريد عن إصابة نجم وسطه الألماني، لكن اللاعب نشر على صفحته على «تويتر» خبر إصابته في الركبة.

ريال مدريد يعلن قائمة لاعبيه المشاركة في مونديال الأندية Reviewed by on . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات العربية وضمّت 23 لاعباً، وشهدت غياب لاعب واحد من الفريق الأول أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات العربية وضمّت 23 لاعباً، وشهدت غياب لاعب واحد من الفريق الأول Rating:
scroll to top