الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019

العدد:2823 تاريخ:19/11/2019
Home » Article » فوز عريض للأنصار في المرداشية والساحل يفقد توازنه أمام الغازية

لقاء منتظر بين النجمة والعهد في المدينة الرياضية
فوز عريض للأنصار في المرداشية والساحل يفقد توازنه أمام الغازية

ديسمبر 8, 2018 بواسطة: ابراهيم وزنة رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

ابراهيم وزنة

اشتعلت حدّة المنافسة وتصاعدت وتيرة التسجيل في المرحلة العاشرة من بطولة لبنان بكرة القدم، والتي من المتوقع أن تشهد مساء اليوم اللقاء المنتظر بين فريقي النجمة والعهد على ملعب المدينة الرياضية 21.00 . وأمس، سُجّل 12 هدفاً في مباراتين فقط، فيما شهدت المرحلة السابقة تسجيل 8 أهداف 6 مباريات . وفي تفاصيل مباراتي الأمس:

عاد فريق الانصار من زغرتا وفي جيبه ثلاث نقاط جديدة بعد فوزه على السلام زغرتا بنتيجة 6-2 . مع العلم ان أصحاب الأرض افتتحوا التسجيل باكراً د 2 بواسطة اليكس بطرس، ولم تدم الفرحة طويلاً ليعادل حسن شعيتو «موني» الأرقام د6 ، لينجح بطرس مجدداً بالتسجيل د19 ، ثمّ كرّت سبحة الأهداف «الخضراء» وسط انهيار سريع في الخط الخلفي للفريق الزغرتاوي حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 5-2 ، وكان نصّار نصّار قد منح أدرك التعادل 2 ـ 2 قبل أن يضيف «موني» هدفاً ثالثاً لفريقه د36 والدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجّل الحاج مالك هدف توسيع الفارق، ليختم حسام اللواتي التألق الانصاري في هزّ الشباك في الوقت بدل الضائح 45+2 . وشهد الشوط الثاني محاولات زغرتاوية مبكرة لتغيير واقع الحال لكن «موني» عاد وسجّل ثالث أهدافه وآخر أهداف اللقاء د85 . قاد المباراة الحكم الدولي محمد درويش وعاونه ربيع عميرات وتيسير بدر.

من جهته، واصل فريق الشباب الغازية صحوته بقيادة المدرب حسن حسون وحقق فوزاً غالياً على فريق شباب الساحل 3 ـ 1 ، الشوط الأول 1 ـ 0 للفائز، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي. في بداية اللقاء، فرض الساحليون سيطرتهم وكالعادة ضيّعوا الفرص السهلة، ليرد أبناء الغازية بتسجيل هدف السبق عن طريق هدّافهم كيكي د26 الذي استفاد من تمريرة خليل بدر. وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الغازية بكل ثقلهم وسجلوا الهدف الثاني عن طريق خليل بدر د57 ، ما دفع بالمدرب محمود حمود إلى إشراك الثنائي محمود كجك وحكمت الزين ليسجل الساحل هدف تقليص الفارق عن طريق عبد العزيز نداي 78 ، بعد ذاك ضيّع الساحليون طريق المرمى أكثر من مرّة مقابل تألق لافت لدفاع الغازية الذي ارتد للخلق وشكّل أكثر من خط دفاع ، لينجح مهاجمهم كيكي من التسجيل وحسم اللقاء د83 . قاد اللقاء الحكم الدولي حسين ابو يحيى وعاونه حسن قانصو وبلال عرفي.

وفي سياق استكمال مباريات المرحلة اليوم، يستقبل فريق الصفاء وصيف القاع والذي حقق أول فوز له الأسبوع الماضي بقيادة مدربه اميل رستم فريق البقاع الرياضي على ملعب بحمدون 13.30 . فيما يستقبل التضامن صور على ملعبه في صور الراسينغ بيروت 14.15 ، في حين سيحتض ملعب المدينة الرياضية في بيروت لقاء القمّة بين المتصدّر النجمة ووصيفه العهد علماً بأن فارق الأهداف هو الذي يفرّق بينهما. وفي المعلومات أن طاقم حكام قبرصي سيتولى قيادة اللقاء المسمار ، على أن يصل الحكّام الثلاثة إلى بيروت صباح اليوم. وتختتم المرحلة غداً الاحد بمباراة واحدة ستجمع بين الأخاء الاهلي عاليه وضيفه طرابلس 13.30 على ملعب بحمدون.

درجة ثانية

افتتح أمس الاسبوع الأخير من مرحلة الذهاب لبطولة دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بمباراة وحيدة جرت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، وجمعت بين دفتيها فريقي الشباب العربي وناصر بر الياس، وانتهت لمصلحة الشباب العربي بنتيجة 3-0 ، سجّل أهداف الفائز حسن ترمس في د 18 ومحمد فارس د 52 وقاسم الشوم د 55 . قاد المباراة الحكم فؤاد عكاشه وعاونه علي بري واحمد الحسيني.

فوز عريض للأنصار في المرداشية والساحل يفقد توازنه أمام الغازية Reviewed by on . ابراهيم وزنة اشتعلت حدّة المنافسة وتصاعدت وتيرة التسجيل في المرحلة العاشرة من بطولة لبنان بكرة القدم، والتي من المتوقع أن تشهد مساء اليوم اللقاء المنتظر بين فري ابراهيم وزنة اشتعلت حدّة المنافسة وتصاعدت وتيرة التسجيل في المرحلة العاشرة من بطولة لبنان بكرة القدم، والتي من المتوقع أن تشهد مساء اليوم اللقاء المنتظر بين فري Rating:
scroll to top