مديرية ضهر الأحمر في «القومي» احتفلت بعيد تأسيس الحزب الـ 86

أقامت مديرية ضهر الأحمر التابعة لمنفذية راشيا في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً بمناسبة عيد تأسيس الحزب، وذلك في مكتب المنفذية بحضور عضو المجلس الأعلى عبدالله وهاب، منفذ عام راشيا خالد ريدان وأعضاء هيئة المنفذية، مدير مديرية ضهر الأحمر نزيه العريان وهيئة المديرية، وعدد من مدراء المديريات، وجمع من القوميين والمواطنين.

افتتح الاحتفال بنشيد الحزب الرسمي، ومن ثم ألقت ناموس المديرية راميا القاضي كلمة المديرية، وفيها تحدّثت عن دور الحزب في بناء الإنسان ـ المجتمع، وأكدت أنّ مشروع أنطون سعاده النهضوي هو لبعث الحياة والروح في أمتنا العظيمة واستنهاضها من غفوتها، والارتقاء بها.

وتخللت الاحتفال كلمات من وحي المناسبة ألقتها الزهرات كلارا ريدان، باتريسيا قماش وشيرين نصر الدين، كما تمّ عرض مقطع فيديو أعدّته عمدة الإذاعة.

كلمة مركز الحزب

وألقى عضو المجلس الأعلى عبدالله وهّاب كلمة مركز الحزب، فتحدّث عن أهمية التأسيس الذي شكل أولى الخطوات نحو بناء مداميك النهضة القومية الإجتماعية الجامعة، الكفيلة بإخراج الأمة من التخبّط والتفكك والمصالح الشخصية التي أراد أعداء الأمة من خلالها تفتيت مجتمعنا وتحويله الى طوائف ومذاهب متناحرة.

أضاف: «نحن في الحزب السوري القومي الاجتماعي نؤمن بعمق أنّ أمتنا لا تزال حيّة وستبقى تصارع وتبذل الدماء، ونحن على استعداد دائم للدفاع عن أمتنا بكلّ ما أوتينا من قوة لأننا أصحاب حق وغايتنا تحقيق حياة عزيزة وكريمة لأمتنا وشعبنا».

واعتبر وهّاب أنّ كلّ ما تتعرّض له أمتنا من مؤامرات وتحدّيات يستهدف تحطيم قوانا ووضع اليد على ثرواتنا، لمصلحة عدونا الصهيوني والغرب الاستعماري، ولكن بفضل صمود شعبنا المقاوم وإرادة مقاومتنا وشجاعة المقاومين قادرون على إفشال المؤامرات، وقد أظهرت أمتنا للعالم أجمع أنّ فيها قوة قادرة على مواجهة الاحتلال والإرهاب.

ولفت إلى أنّ مشروع «الشرق الأوسط الجديد» وكلّ مشاريع التفتيت سقطت بفعل إرادة شعبنا في لبنان والشام وفلسطين والعراق، وأثبت شعبنا المقاوم أننا أمة لا ترضى بغير الحياة العزيزة الكريمة لأبنائها وأننا إلى النصر مقبلون.

وختم بالقول: نعدكم أننا سنبقى أوفياء لشعبنا، مصرّين على تقديم كلّ غالٍ ونفيس في سبيل انتصارنا لنبقى أحراراً وأسياداً في بلادنا التي نحب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى