زيارة دعم واهتمام من مكاوي وخليل إلى مؤسسات محمد خالد الاجتماعية

دعماً لجهودها اللافتة في المجالات الاجتماعية والصحية والتربوية، قام محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي ورئيس بلدية الغبيري معن خليل على رأس وفد من المجلس البلدي بزيارة إلى مؤسسات محمد خالد الاجتماعية في الأوزاعي، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس العمدة في المؤسسات الدكتور وسيم الوزان، المدير العام الشيخ أحمد دندن، رئيسة لجنة الصديقات السيدة بديعة شهاب، مدير المستشفى د. محمد الحصري، وأعضاء مجلس العمدة وكبار الموظفين ورؤساء الأقسام في المؤسسات.

استهلّ الوزان الاجتماع الموسع مرحّباً بضيوفه شاكراً اهتمامهم ودعمهم المعنوي في المقام الأول، ليردّ المحافظ مكاوي قائلاً: «أردنا من خلال هذه الزيارة أن نقول لكم شكراً لمسيرة طويلة من العطاء الذي لا ينضب والخير الذي لا يعترف بحدود، مع إدراكنا بأنّ المساهمة الرمزية التي ستقدّمها بلدية الغبيري إلى داركم الكريمة لها بعد معنوي يتقدّم على البعد المادي».

من جهته، قال خليل: «ندخل إلى مؤسستكم من باب التقرّب الى الله، وزياراتنا الى المؤسسات التي تعنى بالانسان وصون المجتمع ضمن نطاقنا البلدي مستمرة، مع الوعد بأن نواصل في نفس السياق بهمّة ورفقة سعادة المحافظ، واجبنا أن نكون ونبقى في خدمتكم، نبارك جهودكم خلال 60 سنة من العطاء، على أمل أن تستمروا خدمة للمجتمع في ظلّ تقصير الدولة»، وختم خليل: «نشدّ على أياديكم، كمؤسسة ليس لها حدود حيال من تعالجهم وتهتم بهم وتقف إلى جانبهم».

وقبل القيام بجولة على أقسام المؤسسات، المستشفى، والمبرّة والمدرسة، قدّم الوزان درعين تقديريين إلى مكاوي وخليل «عربون شكر على العطاء».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى