جمال ياغي: انتصرنا على العدو الصهيوني وقوى الإرهاب وسننتصر في أية مواجهة جديدة

شارك وفد من منفذية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي في الاحتفال الذي أقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسة الذكرى الواحدة والخمسين لتأسيسها، في مخيم الجليل ـ بعلبك، وضمّ الوفد ناظرالإذاعة جمال ياغي مدير مديرية بعلبك فادي ياغي، مدير مديرية السفري حسن القاق وعدد من القوميين .كما حضر عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية وحزب الله ووفود حزبية وفاعليات اجتماعية وسياسية وأبناء المخيم.

ألقى كلمة حزب الله مسؤول العلاقات السياسية في منطقة البقاع الشيخ سهيل عودة، وألقى كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عضو لجنتها المركزية ابو جابر.

وألقى كلمة الحزب السوري القومي الاجتماعي ناظر الإذاعة جمال ياغي فقال: «أن نكون معكم في مخيم الجليل يعني الشعور بالعزة والكرامة والتمسك بتراب فلسطين وكلّ شبر من أرضنا المغتصبة، فالتحية الى كلّ من حمل حجراً وزجاجة حارقة وبندقية لقتال الاحتلال الصهيوني».

وتحدث عن صفقة القرن التي تسوّق لها الإدارة الأميركية بتواطؤ من بعض الأنظمة الرجعية العربية إضافة إلى عمليات التطبيع مع كيان العدو، معتبراً أنّ هذه المسارات تستهدف تصفية المسألة الفلسطينية.

وقال: «نحن مستمرون في النضال والمقاومة، وكما انتصرنا على العدو الصهيوني وقوى الإرهاب سننتصر في أية مواجهة جديدة».

وشدّد ياغي على ضرورة وضع حدّ لمعاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات ومنحهم الحقوق المدنية والاجتماعية، مؤكداً أنّ أبناء شعبنا في المخيمات يرفضون التوطين.

وحول تشكيل الحكومة اللبنانية طالب بالعمل السريع لتشكيل الحكومة لمعالجة الأزمات الاقتصادية ومكافحة الفساد، وانّ اية حكومة مقبلة دون مشاركة الحزب السوري القومي الاجتماعي لن تكون حكومة وطنية جامعة .

ووجه التحية إلى قيادة وكوادر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكلّ المقاومين في غزة وفلسطين المحتلة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى