رادولوفيتش يستدعي 27 لاعباً لمعسكر البحرين

يغادر منتخب لبنان لكرة القدم بعد غدٍ الأحد 16 الجاري إلى البحرين للإنخراط في معسّكر إعدادي يستمر حتى 28 منه وتتخلله مباراة ودية مع أصحاب الأرض في 27 منه، وذلك استعداداً لنهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019» التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل.

وإختار الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 27 لاعباً، هم: قاسم الزين، نادر مطر، علي حمام، حسن معتوق، أحمد تكتوك، محمد زين العابدين طحان، حسن شعيتو شبريكو ، حسن شعيتو موني ، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، عدنان حيدر، مصطفى مطر، وليد إسماعيل، مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، سمير أياس، حسين منذر، هادي مرتضى، عمر شعبان، جوان أومري، جورج وروبير ملكي، باسل جرادي وهلال الحلوه.

وإلى المدير الفني رادولوفيتش، ستضم البعثة مدير المنتخب فؤاد بلهوان والمدرّبون ميليتش مورسيتش ومحمد الدقة وسردان كلايايفيتش مدرّباً لحراس المرمى وفلاديمير كرونيتش مدرّباً للياقة البدنية والمستشار الفني يوسف محمد والدكتور جوني إبراهيم والمعالج الفيزيائي ايلي متني والزميل وديع عبد النور منسّقاً إعلامياً وأحمد فخر الدين وشفيق فارس شؤون التجهيزات .

ويعوّل الجهاز الفني كثيراً على المعسّكر في البحرين لتعزيز اللياقة قبل الإستحقاق الإماراتي ووتيرة مبارياته القوية والمتسارعة.

ولفت رادولوفيتش إلى أنه سيعلن لائحة اللاعبين الذي سيخوض غمار «الإمارات 2019» بعد معسّكر البحرين الذي سيركّز خلاله على التحضير البدني، مجدداً ثقته بلاعبيه ومؤكّداً أنهم سيكونون جاهزين للاستحقاق وسيقدّمون أفضل صورة عن كرة القدم اللبنانية.

وأشار «رادو» إلى أن المعسّكر محطة «منطقية» للاعتناء بالجزئيات التي عاينها في «المباريات الخمس التي خـاضـهـا الـمـنـتـخـب منذ أيلول المنصرم، والتي كانت مفيدة للوقوف على جهوزية اللاعبين ووضعهم الفني، فضلاً عن اختبار لاعبين آخرين جدد سعياً إلى تعزيز صفوف المنتخب»، مذكّراً بأن «بعض المباريات كانت بمثابة نموذج لما ينتظرنا في الإمارات بعيداً من النتائج المحققة لأنها ليست أولوية. فأنا مرتاح عموماً لما قدّمه اللاعبون. وسنبذل قصارانا لسدّ أي نقص من خلال عمل وإعداد إضافيين قدر الإمكان في معسّكر البحرين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى