الخميس , 27/06/2019

العدد:2829 تاريخ:27/06/2019
Home » Article » ميلان يودّع «يوروبا ليغ» من دور المجموعات

ميلان يودّع «يوروبا ليغ» من دور المجموعات

ديسمبر 15, 2018 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

ودّع ميلان الايطالي مسابقة يوروبا ليغ من دور المجموعات، بخسارته المفاجئة أمام مضيفه أولمبياكوس بيرايوس اليوناني 1-3 ، في المباراة التي جرت على ملعب «كارايساكي» في بيرايوس، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة. وكان ميلان بحاجة الى التعادل لكي يضمن المركز الثاني خلف ريال بيتيس المتصدر، بيد أن خسارته جعلته يحتل المركز الثالث، لينتزع أولمبياكوس بطاقة التأهل الثانية. وضمن المجموعة عينها، تعادل ديديلانج اللوكسمبورغي مع ريال بيتيس الاسباني 0-0 .

وضمن المجموعة الأولى، فاز باير ليفركوزن الألماني على أيك لارنكا القبرصي 5-1 ، وتعادل لودوغوريتس رازغراد البلغاري مع زيوريخ السويسري 1-1 . وضمن المجموعة الثانية، فاز فاز سالزبوغ النمسوي على سلتيك الأسكتلندي 2-1 ، وتعادل لايبزيغ الألماني مع روزنبورغ النروجي 1-1 .

وضمن المجموعة الثالثة، فاز بوردو الفرنسي على كوبنهاغن الدنمارك 1-0 ، وسلافيا براغ التشيكي على زينت سان بطرسبورغ الروسي 2-0 .

وضمن المجموعة الرابعة، فاز سبارتاك ترنافا السلوفاكي على فنربغشه التركي 1-0 ، وتعادل دينامو زغرب الكرواتي مع أندرلخت البلجيكي 0-0 .

وضمن المجموعة الخامسة، فاز أرسنال الانكليزي على كاراباغ الأذربيجاني 1-0 ، وسبورتينغ ليشبونة البرتغالي على فورسكلا بولتافا الأوكراني 3-0 .

وفي المجموعة السابعة، فاز رابيد فيينا النمسوي على رينجرز الاسكتلندي 1-0 ، وفياريال الإسباني على سبارتاك موسكو الروسي 2-0 .

وضمن المجموعة الثامنة، فاز أينتراخت فرانكفورت الألماني على لاتسيو الإيطالي 2-1 ، وأبولون ليماسول القبرصي على مرسيليا الفرنسي 3-1 . وضمن المجموعة التاسعة، فاز مالمو السويدي على بشيكتاش التركي 1-0 ، وجنك البلجيكي على ساربسبورغ النروجي 4-0 .

وضمن المجموعة العاشرة، فاز أشبيلية الإسباني على كراسنودار الروسي 3-0 ، وتعادل أخيساسبور التركي مع ستاندارد لياج البلجيكي 0-0 .

وضمن المجموعة الحادية عشرة، فاز يابلونك التشيكي على دينامو كييف الأوكراني 1-0 ، ورين الفرنسي على أستانا الكازاخستاني 2-0 .

وضمن المجموعة الثانية عشرة، فاز باتي بوريسوف البيلاروسي على باوك سالونيك اليوناني 3-1 ، وتعادل مول فيدي المجري مع تشلسي الإنكليزي 2-2 .

ميلان يودّع «يوروبا ليغ» من دور المجموعات Reviewed by on . ودّع ميلان الايطالي مسابقة يوروبا ليغ من دور المجموعات، بخسارته المفاجئة أمام مضيفه أولمبياكوس بيرايوس اليوناني 1-3 ، في المباراة التي جرت على ملعب «كارايساكي» ودّع ميلان الايطالي مسابقة يوروبا ليغ من دور المجموعات، بخسارته المفاجئة أمام مضيفه أولمبياكوس بيرايوس اليوناني 1-3 ، في المباراة التي جرت على ملعب «كارايساكي» Rating:
scroll to top