مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الاسبوعية واتخذت جملة من المقررات أبرزها:

– توجيه دعوة الى رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة البرازيلي آري غراسا لزيارة لبنان في الربيع المقبل لحضور نهائي بطولة الفا .

– شكر الاندية التي وضعت ملاعبها مجاناً بتصرف الاتحاد لاقامة بطولة الفئات العمرية. وهي:نورث هافن، الشبيبة حامات، الشباب البترون، بيروت 1875، الرياضي عمشيت، جامعة AUL-جدرا.

-بعد الاطلاع على الكتاب الوارد من لجنة المدرّبين تقرر تكليف مدير الاتحاد اميل جبور ورئيس لجنة المدربين عصام ابو جودة الاتصال بالمدربين الراغبين بالعمل ضمن اللجنة وتقديم كتاب بهذا الصدد يدرس في الاجتماع المقبل للاتحاد.

– بعد الاطلاع على الكتابين المرسلين من ناديي حبوب وحالات حول الاعتذار عن المشاركة في بطولة الفا لموسم 2018-2019 تقرر اسقاط الناديين الى الدرجة الثانية .

– أخذ العلم بكتاب ادارة برنامج التدريب بالولايات المتحدة الاميركية الى اللجنة الاولمبية اللبنانية والذي يتضمّن الاشادة بالمدرب جو اللقيس والطلب من الاتحاد اللبناني الاستمرار بدعمه كي ينهي الدراسة بنجاح.

– أخذ العلم بدعوة الاتحاد الاسيوي الى المشاركة في البطولات الآسيوية مرفقة بالروزنامة السنوية لهذه البطولات.

-الاطلاع على برنامج بطولة الفا واقراره وتوزيعه على الاندية ورجال الصحافة والاعلام والسماح بدخول جمهوري الفريقين لحضور المباراة في دوري الذهاب والاياب وتشكيل لجنة برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وتضم وليد القاصوف ورفيق عيسى واميل جبور وجورج حبيب وربيع فراج لوضع ترتيبات حفل الافتتاح الرسمي لبطولة الفا الذي سيقام في 12 كانون الثاني المقبل على ملعب نادي شبيبة حامات حيث ستجمع المباراة ناديي سبيدبول شكا بطل لبنان ونادي الانعاش الاجتماعي قنات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى