تحضيرات مكثّفة للمنتخب في معسّكره البحريني

قبل 20 يوماً من إستحقاق نهائيات كأس آسيا لكرة القدم «الإمارات 2019»، دخل منتخب لبنان الوطني في المنامة معسكره الأخير الذي يركّز فيه الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على الجانب اللياقي البدني.

وإستهل المنتخب تحضيراته في ملعب نادي الشباب بحصّة بدنية تقنية، أتبعها بأخرى مسائية في أحد ملاعب الاتحاد ركيزتها الجوانب التكتيكية مع جرعات لياقية إضافية، وذلك في إطار البرنامج الذي وضعه مدرّب اللياقة فلاديمير كرونيتش. وإذ إعتبر رادولوفتيش أن مهمة كرونيتش عامل مساعد على مختلف الأصعدة، أشار إلى أن الجهازين الإداري والفني ينطلقان في مهتمهما من أن العلاقة الجيدة يحكمها «الإلتزام والإنتظام» معطوفين على ضوابط تنسحب على الجميع، مبدياً ارتياحه لتحمّل لاعبيه المسؤولية وإدراكهم أنهم في مهمة تاريخية تؤسس للأفضل.

يذكر أن منتخب لبنان سيلاقي نظيره البحريني ودياً في 27 الجاري قبل عودته إلى بيروت في 28 منه، علماً أن صاحب الأرض سيواجه طاجيكستان الخميس 20 الجاري.

مقررات الاتحاد…

إيقاف وتغريم

اجتمعت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم واتخذت جملة من المقررات ابرزها:

ـ إيقاف جمهور النجمة أول مباراتين رسميتين.

ـ إيقاف جمهور نادي البرج اول مباراة على أرضه وفي حال تكرار ذات الفعل سيتم إيقاف الجمهور الى نهاية الموسم.

ـ تغريم نادي العهد مبلغ خمسمائة ألف ليرة.

ـ تغريم نادي التضامن مبلغ خمسمائة ألف ليرة.

ـ إعتبار مشاركة لاعب طرابلس العائد من سلطنة عُمان أحمد مغربي أمام الإخاء الاهلي عاليه قانونية لأنه ما زال مسجلاً على كشوفات النادي إضافة إلى أنه احترف من دون علم إدارة النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى