تسليم وتسلّم في نقابة المحررين وقصيفى تلقى المزيد من التهاني

جرت في نقابة محرري الصحافة أمس، عمليات التسليم والتسلّم لمواقع هيئة مكتب مجلس النقابة، حيث تسلم النقيب جوزف قصيفي مهامه من النقيب السابق الياس عون، كما تسلّم كلّ من نائب النقيب نافذ قوّاص وأمين السر جورج شاهين ومدير العلاقات العامة خليل فليحان، مهامهم من أسلافهم، فيما احتفظ أمين الصندوق علي يوسف بمنصبه.

وهنأ عون قصيفي بمنصبه وتمنّى له التوفيق لما فيه خير المحررين الصحافيين ومهنة الإعلام، وأكد له استعداده للتعاون الدائم في المرحلة المقبلة.

وشكر النقيب الجديد سلفه على «التعاون البنّاء في المرحلة الماضية»، آملاً «أن يوفق المجلس الجديد في تحقيق الأهداف التي بدأ العمل عليها خلال ولاية المجلس السابق».

وسيعقد مجلس النقابة الجديد أول اجتماع له مطلع السنة المقبلة، لإعداد روزنامة عمل بالقضايا والمشاريع التي تعتزم النقابة العمل على معالجتها.

وتلقى نقيب المحررين اتصالاً من الرئيس المكلّف تأليف الحكومة سعد الحريري هنأه فيه والمجلس الجديد للنقابة.

وشكر قصيفي الحريري وقال «إننا نعوّل على التعاون معكم ومع مجلس الوزراء لإنجاز مشاريع جديدة وإطلاق مبادرات لإنقاذ المهنة من الانهيار، وتأمين الضمانات القصوى للمحررين الصحافيين في كلّ المجالات، متمنّين لكم النجاح مع قرب تشكيل الحكومة الجديدة».

وتلقى قصيفي المزيد من اتصالات التهنئة، بينها اتصالات من نائب رئيس المجلس النيابي السابق فريد مكاري والوزيرين السابقين وليد الداعوق ومروان شربل وعدد من الزملاء.

كذلك تلقى برقية من قائد الجيش العماد جوزاف عون جاء فيها «توجه إليكم بأسمى مشاعر التهنئة على فوزكم في انتخابات نقابة المحررين في لبنان، والذي شكّل ثمرة نضالكم الوطني على مدى سنوات طويلة، ونتيجة لإيمانكم بسمو الرسالة الإعلامية ودورها في رفع اسم وطننا عالياً».

أضاف «حضرة النقيب، لا شك في أنّ العمل الإعلامي سيرتقي أكثر فأكثر في عهدكم، وإننا من خلالكم نتوجه إلى الأعضاء المنتخبين للإعراب عن كامل الثقة بقدراتكم على إعلاء شأن رسالتكم، التي تساهمون من خلالها في ترسيخ أسس الشراكة والعيش المشترك. وفقكم الله وسدّد خطاكم وأنعم عليكم بموفور الصحة والعافية والنجاح في مسؤولياتكم».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى