ليفربول متصدّراً بفارق وصيفه توتنهام

إبتعد ليفربول في صدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه العريض على ضيفه نيوكاسل يونايتد 4-0 ، وخسارة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي 1-2 ، مع انتهاء اليوم الأول من المرحلة 19. فعلى ملعب «أنفيلد رود» في ليفربول، عرض ليفربول عضلاته مجدداً، وهز شباك ضيفه برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها ديجان لوفرين ومحمد صلاح وشيردان شاكيري وروبرتو فيرمينو في الدقائق 11 و47 من ضربة جزاء و79 و85. وهو الفوز السادس عشر لليفربول هذا الموسم، مقابل 3 تعادلات، فرفع رصيده الى 51 نقطة في المركز الأول، في حين لقي نيوكاسل خسارته العاشرة، مقابل 4 انتصارات و5 تعادلات، فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب «كينغ باور» في ليستر، حقق ليستر سيتي فوزاً لافتاً على ضيفه مانشستر سيتي البطل 2-1 . وسجل مارك ألبرايتون وريكاردو بيريرا هدفي ليستر سيتي في الدقيقتين 19 و81، فيما سجل برنارد سيلفا هدف مان سيتي في الدقيقة 14. وهو الفوز الثامن لليستر سيتي، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم، فرفع رصيده الى 28 نقطة في المركز السابع، فيما لقي مان سيتي خسارته الثالثة، مقابل 14 انتصاراً وتعادلين، فتجمد رصيده عند 44 نقطة ليتراجع الى المركز الثالث.

وعلى ملعب «»ويمبلي» في العاصمة لندن، سحق توتنهام هوتسبرز ضيفه بورنموث بخماسية نظيفة 5-0 سجلها كريستيان ايركسن في الدقيقة 16، وهيونغ مين سون 2 في الدقيقتين 23 و70، ولوكاس مورا وهاري كين في الدقيقتين 35 و61. ليرفع رصيده الى 45 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد بورنموث عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر. وعلى ملعب «»فالمر»، أهدر أرسنال نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه برايتون 1-1 . وسجل بيار إيميريك أوباميانغ هدف أرسنال في الدقيقة 7، ويورغن لوكاديا هدف برايتون في الدقيقة 35. ليرفع رصيده الى 38 نقطة في المركز الخامس، فيما وصل رصيد برايتون الى 32 نقطة في المركز الثالث عشر. وعلى ملعب «فيكارج رود»، فاز تشلسي على مضيفه واتفورد 2-1 . وسجل أدين هازارد هدفي تشلسي في الدقيقتين 46 و58 من ضربة جزاء، وروبرتو بيرييرا هدف واتفورد في الدقيقة 48. وهو الفوز الثاني عشر لتشلسي، مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، فرفع رصيده الى 40 نقطة في المركز الرابع، في حين لقي واتفورد خسارته الثامنة، مقابل 8 انتصارات و3 تعادلات، فتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز التاسع. وعلى ملعب «أولد ترافورد»، فاز مانشستر يونايتد على ضيفه هادرسفيلد تاون 3-1 . وسجل ثلاثية يونايتد نيمانيا ماتيتش وبول بوغبا 2 في الدقائق 28 و64 و78، فيما سجل ماتياس يورغنسون هدف هادرسفيلد تاون الوحيد في الدقيقة 88.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى