الاعلامية الرياضية اللبنانية ناتالي مامو تلفت الانظار في حفل «غلوب سوكر»

في دلالة واضحــة على قــدرات الاعلاميين اللبنانيين وتمــيزهم محلياً وخارجياً، لفــتت عرّيفــة الحــفل السنوي لـ«جوائــز غلــوب سوكر» Globe Soccer Awards فــي نسخــته العاشـــرة والذي أقــيم فــي امــارة دبــي ناتــالي مامــو الأنظار بحــضور عائــلة كرة القــدم في العالم يتقـــدّمها رئيس الاتحاد الدولي الـ«فيفا» الســويسري جيــاني اينـــفانتينو.

ويقام «غلوب سـوكر»، وهو الحدث الدولي الثالث المختــص بجوائــز كرة القدم بعد حفلي الفيــفا والكــــرة الذهبـــية ، سنوياً من تنظيم «الجمعــية الاوروبية لوكلاء اللاعبين» و»رابطة الانديــة الاوروبية» ويمنح خلاله المتفوقين جوائزهم .

ونجحت مامو، والتي اختيرت لتقديم الحفل للمرة الثانية على التوالي وهي لاعبة سابقة مميزة في منتخب لبنان لكرة السلة وفي عدد من الأندية اللبنانية وفي مركز الهجوم ، في مهمتها خلال الحفل الضخم اذ حاورت الحائزين على الجوائز في أربع لغات وهي الفرنسية والانكليزية والاسبانية إلى جانب العربية وسبق لها أن قدّمت الحفل عينه في نسخته التاسعة العام الفائت.

وفي الحفل الأخير شاركها التقديم البريطاني توم هاركات وأجرت مامو حواراً مباشراً على المسرح لمدة عشر دقائق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حاز على جائزة افضل لاعب مع العلم ان الحفل نقل مباشرة عبر أكثر من 17 شاشة عربية وآســيوية ودولية والى أكثر من 90 دولة.

وسبق لمامو ان قدّمت حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي الشهر الفائت للمرة الثانية بعد عام 2016 . وفي «جعبتها الاعلامية» عملها مع عدد من محطات التلفزة اللبنانية والعربية و لقاءات مع اساطير كرة القدم مثل البرازيلي رونالدو والارجنتيني مارادونا والايطالي دل بييرو، وحالياً تعمل مامو ضمن برنامج wwe على محطة MBC action. وعلى صعيد كرة السلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى