الجمعة , 22/03/2019

العدد:2847 تاريخ:22/03/2019
Home » Article » زيدان تحت أنظار سان جيرمان

زيدان تحت أنظار سان جيرمان

يناير 11, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أفادت تقارير إيطالية، أمس الخميس، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على طاولة إدارة باريس سان جيرمان. وبحسب صحيفة «كوريري ديلو سبورت»، فإن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، يضع زيدان على رأس قائمة المدرّبين، الذين يسعى النادي الفرنسي إلى التعاقد مع أحدهم.

وأضافت الصحيفة أنه حال فشل المدرب الحالي، الألماني توماس توخيل في قيادة باريس سان جيرمان إلى منصات التتويج، سيحاول الخليفي التعاقد مع زيدان. ولم يتولى زيدان تدريب أي فريق منذ استقالته من تدريب ريال مدريد في أيار الماضي، بعدما قاد الفريق الملكي للتتويج بـ 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب في الدوري الإسباني، وغيرها من الألقاب المحلية والقارية والعالمية في موسمين ونصف فقط.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان سيُغري زيدان بقيادة مشروعه، خاصة أن تشكيلته تعج بكوكبة من أحسن اللاعبين في العالم، فضلًا عن هيمنة الفريق على الدوري الفرنسي في السنوات الأخيرة.

زيدان تحت أنظار سان جيرمان Reviewed by on . أفادت تقارير إيطالية، أمس الخميس، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على طاولة إدارة باريس سان جيرمان. وبحسب صحيفة «كوريري ديلو سبورت»، فإن رئيس باريس سان جيرمان أفادت تقارير إيطالية، أمس الخميس، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على طاولة إدارة باريس سان جيرمان. وبحسب صحيفة «كوريري ديلو سبورت»، فإن رئيس باريس سان جيرمان Rating:
scroll to top