الأربعاء , 26/06/2019

العدد:2847 تاريخ:26/06/2019
Home » Article » انطلاق مسلسل «ما فيّي» بطولة فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار

انطلاق مسلسل «ما فيّي» بطولة فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار

يناير 11, 2019 ثقافة وفنون تكبير الخط + | تصغير الخط -

انطلق هذا الأسبوع مسلسل «ما فيّي» الذي تدور أحداثه في ضيعة لبنانية اسمها «نسر الجبل»، تنقسم فيها الآراء حول «فوزي» بيار داغر الذي تنقّل في حياته بين لبنان وأفريقيا وجمع ثروة كبيرة مكّنته من شراء أراضٍ كثيرة في الضيعة. وبنى «فوزي» قصره فوق أنقاض منزل جدّه المتواضع، حيث يعيش مع أولاده «يمنى»، «يوسف» و»ياسما».

«ياسما» فاليري أبو شقرا مهندسة ديكور داخلي سافرت الى باريس للعمل وهي لا ترغب في العودة الى لبنان. حين تعود للاطمئنان إلى صحّة والدها، تقع في حبّ «فارس» معتصم النهار ، الشاب السوري الوسيم الذي عاد الى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة.

أغلق المكان بالشمع الأحمر ولم يستطع «فوزي» شراء تلك الأرض ليتفاجأ بعد سنوات بعودة «فارس» وشقيقته، قبل أن يكتشف «فارس» صدفةً أنّ «فوزي» كان مغرماً بوالدته وأنّه من المحتمل أن يكون قد تسبّب بمقتل والديه.

يقتل الحقد الحبّ في قلب «فارس» الذي يبدأ برحلة انتقام من عائلة «فوزي» من دون الكشف عن الأسباب التي تجبره على الانتقام والتي تمنعه من عيش قصّة حبّ مع «ياسما» فاليري أبو شقرا المتيّمة به.

مسلسل «ما فيي» ابتداء من الليلة الساعة 20:40 مساءً، كتابة كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاج شركة «الصبّاح». بطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري، زينة مكّي، روزينا لادقاني.

انطلاق مسلسل «ما فيّي» بطولة فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار Reviewed by on . انطلق هذا الأسبوع مسلسل «ما فيّي» الذي تدور أحداثه في ضيعة لبنانية اسمها «نسر الجبل»، تنقسم فيها الآراء حول «فوزي» بيار داغر الذي تنقّل في حياته بين لبنان وأفري انطلق هذا الأسبوع مسلسل «ما فيّي» الذي تدور أحداثه في ضيعة لبنانية اسمها «نسر الجبل»، تنقسم فيها الآراء حول «فوزي» بيار داغر الذي تنقّل في حياته بين لبنان وأفري Rating:
scroll to top