الخميس , 23/05/2019

العدد:2848 تاريخ:23/05/2019
Home » Article » مبادرة من رئيس الاتحاد الآسيوي تجاه الطفل السوري لؤي الخطيب

مبادرة من رئيس الاتحاد الآسيوي
تجاه الطفل السوري لؤي الخطيب

يناير 12, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

قدّم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، في لفتة إنسانية لقيت الإشادة والتقدير، هدية تذكارية لطفل سوري، من ذوي الاحتياجات الخاصة. وفي التفاصيل، فقد حرص الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على النزول من مقصورة كبار الضيوف في ملعب خليفة بن زايد بمدينة العين ليقبِّل رأس المشجع السوري لؤي الخطيب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وقدّم له هدية تذكارية عبارة عن الكرة الرسمية لكأس آسيا 2019 تقديراً لإصراره على حضور المباراة وحرصه على تشجيع منتخب بلاده برغم ظروفه الصحية الصعبة.

جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت بين منتخبي سورية والأردن، التي جمعتهما الخميس الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حالياً في الإمارات.

مبادرة من رئيس الاتحاد الآسيوي تجاه الطفل السوري لؤي الخطيب Reviewed by on . قدّم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، في لفتة إنسانية لقيت الإشادة والتقدير، هدية تذكارية لطفل سوري، من ذوي الاحتياجات قدّم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، في لفتة إنسانية لقيت الإشادة والتقدير، هدية تذكارية لطفل سوري، من ذوي الاحتياجات Rating:
scroll to top