الإثنين , 21/01/2019

العدد:2848 تاريخ:21/01/2019
Home » Article » «النواب السابقون»: لبذل أقصى الجهود لتأليف الحكومة

«النواب السابقون»: لبذل
أقصى الجهود لتأليف الحكومة

يناير 12, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

هنأت «رابطة النواب السابقين»، في بيان «جميع اللبنانيين بمناسبة حلول العام الجديد» وطالبت بـ «بذل أقصى الجهد لرفع أضرار العاصفة التي ضربت لبنان في جميع مناطقه»، آملةً «مسح الأضرار بالسرعة الممكنة ودفع التعويضات اللازمة للمتضررين».

وأشارت إلى أن «الأوضاع الاقتصادية بدأت تتفاقم نتائجها حيث المحلات التجارية تقفل والمعامل تصرف عمالها وبعض المؤسسات التجارية تتعرض للإفلاس ما يزيد من البطالة ورفع نسبتها إلى أرقام خطيرة».

وتوقفت أمام ما آلت إليه الأوضاع العامة، مشيرةً إلى أن «التراجع يطال جميع القطاعات، خصوصاً الاقتصادية والاجتماعية والبنية التحتية من كهرباء ومياه وطرقات ونقل عام، إضافة إلى التأخير في إقرار الموازنة 2019 وتنفيذ الاتفاقات التي أقرت في مؤتمر سيدر».

وطالبت بـ «ضرورة التسريع في تأليف الحكومة»، مناشدةً «جميع المعنيين بذل أقصى الجهود في سبيل ذلك رأفة بالبلاد والعباد».

«النواب السابقون»: لبذل أقصى الجهود لتأليف الحكومة Reviewed by on . هنأت «رابطة النواب السابقين»، في بيان «جميع اللبنانيين بمناسبة حلول العام الجديد» وطالبت بـ «بذل أقصى الجهد لرفع أضرار العاصفة التي ضربت لبنان في جميع مناطقه»، هنأت «رابطة النواب السابقين»، في بيان «جميع اللبنانيين بمناسبة حلول العام الجديد» وطالبت بـ «بذل أقصى الجهد لرفع أضرار العاصفة التي ضربت لبنان في جميع مناطقه»، Rating:
scroll to top