الجمعة , 22/03/2019

العدد:2848 تاريخ:22/03/2019
Home » Article » الأورشليمي التقى وفداً مهنئاً بالأعياد: بالوحدة ننتصر على «إسرائيل»

الأورشليمي التقى وفداً مهنئاً بالأعياد:
بالوحدة ننتصر على «إسرائيل»

يناير 12, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

التقى رئيس الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية في لبنان الأب رويس الأورشليمي في مقره، أمين الهيئة القيادية في «حركة الناصريين المستقلين-المرابطون» العميد مصطفى حمدان وأعضاء الهيئة، رافقهم أمين عام «حركة الأمة» الشيخ عبدالله جبري والشيخ وليد العمري والشيخ محمود القادري وسعيد عيتاني، وأعضاء «تجمّع علماء عكار» الشيخ مؤمن الرفاعي ومنذر الزعبي، ورئيس «التجمّع اللبناني العربي» عصام طنانة، وعضو المكتب السياسي للحزب العربي الديمقراطي مهدي مصطفى، حيث قدموا له التهنئة بمناسبة الأعياد.

بعد اللقاء، اعتبر جبري أنه «ما دامت مصر وسورية بخير فإنّ أمتنا ستكون بخير».

ثم تحدث الأورشليمي الذي أكد أنه «لا يمكن أن نرتاح إلاّ بحل القضية الفلسطينية وتعود الأرض المغتصبة إلى أصحابها».

ودعا إلى الوحدة والقومية وقال: «طالما نحن منقسمون فلا يمكن أن ننتصر على العدو الأساسي الإسرائيلي وهو الذي لديه أدوات متطرفة تكنّ العداء لشعوبنا ولكن يبقى هو المحرّض والمحرّك لكل المؤامرات على الدول العربية والحل هو بأن نكون يداً واحدة في وجه العدو».

أما حمدان، فقال: «نعيش أسمى مظاهر اللحمة الوطنية سواء في مصر أو في أمتنا التي مرت عليها سنين عجاف تحت مظلة الارهاب الذي تُعتبر عصابات الإخوان المتأسلمين جذعه الأساسي».

الأورشليمي التقى وفداً مهنئاً بالأعياد: بالوحدة ننتصر على «إسرائيل» Reviewed by on . التقى رئيس الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية في لبنان الأب رويس الأورشليمي في مقره، أمين الهيئة القيادية في «حركة الناصريين المستقلين-المرابطون» العميد مصطفى حمدان و التقى رئيس الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية في لبنان الأب رويس الأورشليمي في مقره، أمين الهيئة القيادية في «حركة الناصريين المستقلين-المرابطون» العميد مصطفى حمدان و Rating:
scroll to top