التيار الشعبي التونسي يطالب بإعفاء الطرابلسي لظهوره في قناة صهيونية: حكومة «النهضة الشاهد» متواطئة بالتطبيع مع العدو

دعا حزب التيار الشعبي التونسي أمس، إلى ضرورة التعجيل بإعفاء وزير السياحة من مهامه احتراماً لقيم وثوابت الشعب التونسي في رفضه ومقاومته للصهيونية وحماية لسيادة تونس واستقرارها، مذكّراً في هذا الصدد بتحذيره من مخاطر تعيين الطرابلسي نظراً لما أسماه بالشبهات الذي تحوم حوله.

واعتبر التيار الشعبي في بيان له أنّ الحكومة وبكل مكوّناتها «متواطئة في التطبيع وتعمل على إخضاع تونس وشعبها للإرادة الصهيونية»، مؤكّداً أنّه سيستمرّ في الملاحقة القضائية لكل من يتورط في التطبيع مع الكيان الصهيوني بمن فيهم وزير السياحة الحالي الذي سترفع في حقه قضايا «بتهم التطبيع والتعامل مع كيان العدو الصهيوني».

وفي هذا الصدد أشار الحزب الى أنّ جريمة التطبيع مستمرة في استمرار مسار التطبيع الذي أدخلت الحكومة فيه بلادنا والتي وصفها بحكومة «النهضة – الشاهد»، مضيفاً إلى أنّه ومنذ تولي روني الطرابلسي وزارة السياحة تكثفت زيارات بعض الفنانين التونسيين للكيان الصهيوني لإحياء احتفالات أعياد الميلاد وتوالت تصريحات وزير السياحة لوسائل الإعلام الصهيونية وفق ما ورد في نص البيان.

وكان الطرابلسي ظهر في لقاء تلفزي مع القناة الصهيونية «i24news» معتبراً أن موضوع التطبيع حساس جداً وهو شأن سياسي، وأن تونس لطالما أيدت السلام في الشرق الأوسط منذ عهد بورقيبة مروراً بعهد بن علي إلى حد اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى