حزب الله ينوّه بموافقة مجلس الخدمة على إلحاق أساتذة ثانويين بملاك الوزارة

رحبت التعبئة التربوية في حزب الله بموافقة مجلس الخدمة المدنية، على مشروع المرسوم المتعلق بإلحاق طلاب شهادة الكفاءة في كلية التربية في الجامعة اللبنانية الناجحين بوظيفة أستاذ تعليم ثانوي متمرّن في ملاك وزارة التربية والتعليم العالي.

واعتبرت التعبئة التربوية في حزب الله في بيان لها أنّ هذه الخطوة إيجابية وبنّاءة، في مسار هذا الملف المطلبي لشريحة مهمة في العملية التربوية، والتي تنعقد عليها الآمال في بناء أجيال الغد.

وشكرت التعبئة التربوية في حزب الله وزراء ونواب كتلة الوفاء للمقاومة وكلّ من سعى وعمل لبلوغ الملف هذه المرحلة. وتمنّت أن يواصل الجميع جهودهم حتى يبلغ نهاياته السعيدة في اقرب وقت ممكن. كما تمنت التعبئة التربوية مستقبلًا مشرقًا للأساتذة، وطالبتهم بأن يكونوا عند حسن ظنّ أهلهم ومجتمعهم ووطنهم في تحمّل مسؤولياتهم تجاه أبنائهم، تربيةً وتعليماً وتصدّياً لقضاياهم الوطنية.

وقالت التعبئة إنها «تنظر بعين الأمل الى الأساتذة في إخلاصهم، وتتمنى عليهم أن يضاعفوا جهودهم في إكمال هذا العام الدراسي الذي اهتزّ بفعل ما صاحبه من عطل، فيعوّضوا طلابهم ما فاتهم وينجزوا برامجهم التعليمية على أفضل حال»، راجية لهم دوام التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى