الجيش اليمني يستهدف قوات التحالف بصاروخ زلزال1 على شرق جبل النار الحدودي

أفاد مصدر عسكري يمني بـ»مقتل وجرح العديد من قوات التحالف السعودي خلال هجوم واسع للجيش واللجان الشعبية انتهى بسيطرة الأخير على أحد المواقع قبالة جبل السديس الحدودي بنجران السعودية».

إلى ذلك استعاد الجيش واللجان سيطرتهم على موقعين عسكريين من قبضة قوات التحالف السعودي بعملية هجومية شرقي جبل النار الحدودي بين حرض وجيزان.

ويأتي ذلك تزامناً مع قصف للجيش واللجان بصاروخي زلزال1 وعدد من الصواريخ الحرارية نقاط انتشار قوات التحالف السعودي شرق جبل النار الحدودي.

كذلك استهدف الجيش واللجان بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تحصينات قوات التحالف السعودي في مجمع المعزاب وموقع الفريضة بجيزان السعودية.

يأتي ذلك بعد ساعات من تمكن الجيش واللجان الشعبية في فرض سيطرته على عدد من المواقع جنوبي شرق جبل جحفان الحدودي بجيزان السعودية إثر عملية هجومية استهدفت مواقع قوات التحالف السعودي ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبالتزامن مع ذلك، شنّت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين في حجّة غرب اليمن.

كما طاولت الغارات الجوية للتحالف السعودي مديرية باقم الحدودية في محافظة صعدة شمال البلاد.

وفي محافظة الحديدة، أكد مصدر عسكري يمني «تعرّض عدد من قوات الجيش واللجان الشعبية لقصف القوات المتعددة للتحالف السعودي بالمدفعية الثقيلة والمتوسطة في قرية الزعفران بمنطقة كيلو16 وشارع الخمسين ومدينة الشباب عند الناحية الشرقية للمدينة الساحلية غرب اليمن».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى