بشور: ننتمي الى مدرسة واحدة

استقبل الرئيس اميل لحود، في مكتبه في اليرزة، الوزير السابق بشارة مرهج والمنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية معن بشور الذي قال بعد اللقاء: «لم ينقطع لقاؤنا الشهري مع الرئيس لحود منذ ان كان قائداً للجيش عام 1990، فرئيساً للجمهورية عام 1998، وبعد انتهاء ولايته عام 2007، لأننا ننتمي الى مدرسة واحدة هي المدرسة الوطنية اللبنانية، والعروبة التحررية، والالتزام الأخلاقي، والالتصاق بهموم الناس».

اضاف: «كان لقاؤنا اليوم حلقة أخرى في مسلسل علاقتنا المتينة التي مرت علينا في ظروف صعبة، ولكنها استمرت لأن جوهرها هو مقاومة كل عدو للبنان والعرب، سواء من الخارج حيث شهد الرئيس لحود تحريراً للأرض عام 2000، وردعاً للعدوان عام 2006، أو كان هذا العدو داخلياً متمثلاً بالفساد الذي ينخر جسم الدولة والمجتمع في آن، والذي يراهن أعداء الخارج على استغلاله من أجل اختراق بنيتنا السياسية والاجتماعية».

وتابع: «نقلنا للرئيس لحود تقدير اخواننا في لبنان وفي الوطن العربي، الذين يرون فيه نموذجاً لرمز وطني وعربي، وما كلماته في الذكرى 101 لميلاد القائد الخالد الذكر جمال عبد الناصر إلا التعبير الأنقى والأصفى عن شخصه وعن جذوره. أطال الله في عمره».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى