الخميس , 25/04/2019

العدد:2872 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » الأخاء والسلام «حبايب» في زغرتا

الدوري اللبناني بكرة القدم ـ المرحلة 14
الأخاء والسلام «حبايب» في زغرتا

فبراير 9, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

محمد حسن الخنسا

تعادل فريقا السلام زغرتا والإخاء الأهلي عاليه، سلبياً، في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة، على ملعب المرداشية ضمن افتتاح الجولة 14 من بطولة الدوري اللبناني.

وتميّزت المجريات باعتماد سياسة الحذر والتكتل الدفاعي في الخطوط الخلفية للمحافظة على نظافة الشباك من جانب الطرفين، وتميّزت أيضاً بخلّوها من الانذارات.

وهكذا، رفع الإخاء رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع السلام رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثامن.

وشهدت المباراة خطورة من زغرتا في الدقائق الأولى من الشوط الأول، حيث راوغ إدمون شحادة دفاعات الإخاء وسدد كرة أرضية بين يدي الحارس رضوان كساب.

وسدد لاعب الإخاء، محمد القرحاني، كرة قوية من خارج المنطقة، مرت قريبة على يمين الحارس محمود الصيداوي.

وتابع إدمون شحادة تألقه في الدقيقة 29، بمرور رائع وتسديدة أروع ارتطمت بعارضة الإخاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول الإخاء الضغط على المرمى الزغرتاوي عبر الاستحواذ، لكن في الدقيقة 72 أنقذ الحارس رضوان كساب مرمى الإخاء ببراعة، إثر تسديدة من عدنان ملحم داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 90، أنقذ رضوان كساب، مرماه ببراعة إثر رأسية من عدنان ملحم، بعد عرضية من أحمد المصري.

وبعدها عاد رضوان كساب، لينقذ مرماه من هدف آخر محقق في الثواني الأخيرة، من ضربة حرة نفّذها إدمون شحادة قوية في سقف المرمى. فحوّلها الحارس اليقظ إلى ضربة ركنية ببراعة.

قاد اللقاء الحكم الدولي علي رضا وعاونه ربيع عميرات وعلي الحاج ومحمد غدار رابعاً.

وتستكمل الجولة اليوم السبت، بثلاث مباريات، أولاها وهي الأبرز ستنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر على ملعب بحمدون وستجمع بين دفتيها الصفاء والعهد المتصدر.

وفي مباراة ثانية على ملعب العهد، يحل الأنصار ضيفاً ثقيلاً على شباب الساحل في المباراة التي ستقام بحضور جمهور الساحل فقط، تنفيذا لعقوبة من اتحاد الكرة بحق جمهور الأنصار.

وفي التوقيت عينه، يستقبل فريق البقاع الرياضي، أخير الترتيب، على ملعبه في بلدة النبي شيت فريق التضامن صور.

وتختتم الجولة على ملعب المدينة الرياضية غداً بمباراة النجمة وطرابلس.

من جهة ثانية، أفتتحت أمس منافسات الاسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الثانية بمباراتين، فعلي ملعب كفرجوز تواجه الاهلي النبطية مع النهضة بر الياس وفاز الأول بنتيجة 2-0 وسجل الهدفين كلين افول في د 69 وحيدر عواضه في د 74 قاد المباراة الحكم كاظم الخنسا.

وعلى ملعب الصفاء سقط فريق الحكمة امام فريق الاهلي صيدا بنتيجة 0-1 وسجل الهدف للاهلي صيدا مازن جمال في د 80، قاد المباراة الحكم احمد سعيفان.

الأخاء والسلام «حبايب» في زغرتا Reviewed by on . محمد حسن الخنسا تعادل فريقا السلام زغرتا والإخاء الأهلي عاليه، سلبياً، في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة، على ملعب المرداشية ضمن افتتاح الجولة 14 من بطولة محمد حسن الخنسا تعادل فريقا السلام زغرتا والإخاء الأهلي عاليه، سلبياً، في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة، على ملعب المرداشية ضمن افتتاح الجولة 14 من بطولة Rating:
scroll to top