غرفة طرابلس تطلق مشروع LINQ للصناعات الغذائية دبوسي: نتطلع إلى تطوير مجتمع الأعمال بمختلف بيئاته

أطلقت غرفة طرابلس والشمال، بالشراكة مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USDAID مشروع LINQ الممول من الوكالة والهادف الى «ترويج المشروع ضمن إطار القطاع الزراعي بمختلف مكوناته وأعماله وأنشطته عبر شروحات تتضمن إعلام الجسم الزراعي في كيفية الاستفادة من مضامين المشروع على المستويات التقنية والمنح وتعزيز حركة الإستثمار في الجودة».

وكانت لرئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي، كلمة أثنى فيها على أهمية الشراكة مع الـ USDAID، مشيراً إلى «الأهمية المحورية للغذاء وسلامته في حياة الإنسان الاجتماعية والاقتصادية». وقال:»نحن في غرفة طرابلس والشمال لدينا علاقات وثيقة مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، ومستمرون بتعزيز مسيرة تلك العلاقة من خلال مشروع LINQ ومنسقه الأستاذ رولان عنداري الذي أثبت جديته في كل محطة من محطات التعاون.

ونحن نتطلع دوماً إلى تطوير مجتمع الأعمال بمختلف بيئاته، للعمل على امتداد المساحة الوطنية اللبنانية واحتضان أصحاب المشاريع الزراعية الإنمائية من كل المناطق اللبنانية، وتوفير كل الخدمات الملائمة لهم للمساعدة على إنجاح مشاريعهم».

من جهته، شكر عنداري لدبوسي «احتضانه المستمر لكل المشاريع التي تعتمدها الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في لبنان»، موضحا «أن مشروع LINQ يرتكز على الاستثمار في الجودة ودعم الصناعات الغذائية»، ومشيرا إلى أنّ «اللقاء مع الجسم الزراعي الشمالي مناسبة لتقديم شروحات تتعلق بأهداف المشروع والجهات التي يتوجه اليها وكيف يمكن لهذه الجهات الإستفادة من الدعم الذي يوفره المشروع، وإننا نطلق مشروع LINQ في الشمال برعاية غرفة طرابلس، وهو يشجع على الابتكار في الأعمال التجارية الزراعية وزيادة المبيعات المحلية ورفع منسوب حركة الصادرات والتشديد على أهمية تحسين سلامة المنتجات وجودتها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى