الخميس , 25/04/2019

العدد:2872 تاريخ:25/04/2019
Home » Article » منفذية جنوب فلسطين في «القومي» تشارك في ورشة عمل حول مسائل مجتمعية

منفذية جنوب فلسطين في «القومي»
تشارك في ورشة عمل حول مسائل مجتمعية

فبراير 9, 2019 تحقيقات ومناطق تكبير الخط + | تصغير الخط -

شارك وفد من منفذية جنوب فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي يتقدّمه المنفذ العام كمال جودة في ورشة عمل حول مسائل مجتمعية على المستوى الوطني الفلسطيني ضمن مشروع تعزيز التعاون بين المنظمات المحلية من أجل تقوية الدولة الفلسطينية المستقبلية.

أقيمت ورشة العمل في قاعة «الروتس» بمدينة غزة بمشاركات من جمعية الخريجات – مؤسسة الرؤية الفلسطينية/ القدس، جمعية الشباب والبيئة – مؤسسة أصدقاء الرؤية/ جنين، جمعية الملتقى التربوي – جمعية الرازي للثقافة والمجتمع/ القدس، والهيئة الأهلية لرعاية الأسرة – جمعية بذور للتنمية والثقافة/ نابلس.

وجرت خلال ورشة العمل مناقشة مجموعة من أوراق العمل تمحورت حول سبل تصحيح الصورة النمطية لأبناء غزة بين الفلسطينيين، وأثر الانقسام على البنية الاجتماعية لأبناء شعبنا الفلسطيني، وأثر سياسات الاحتلال في زيادة نسبة التسرّب المدرسي في فلسطين، بالإضافة إلى أثر بطالة الخريجين على المتحدات الفلسطينية.

منفذية جنوب فلسطين في «القومي» تشارك في ورشة عمل حول مسائل مجتمعية Reviewed by on . شارك وفد من منفذية جنوب فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي يتقدّمه المنفذ العام كمال جودة في ورشة عمل حول مسائل مجتمعية على المستوى الوطني الفلسطيني ضمن مش شارك وفد من منفذية جنوب فلسطين في الحزب السوري القومي الاجتماعي يتقدّمه المنفذ العام كمال جودة في ورشة عمل حول مسائل مجتمعية على المستوى الوطني الفلسطيني ضمن مش Rating:
scroll to top