السبت , 16/02/2019

العدد:2873 تاريخ:16/02/2019
Home » Article » الأسعد التقى حمّود وضاهر: الثلاثية تمثّل النهج النضالي الأصيل

الأسعد التقى حمّود وضاهر:
الثلاثية تمثّل النهج النضالي الأصيل

فبراير 12, 2019 الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمّود في مكتبه في صيدا، الأمين العام لـ التيار الاسعدي المحامي معن الأسعد، في حضور مسؤول حزب الله في صيدا الشيخ زيد ضاهر. وتمّ التشاور في مجمل الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وأكد الاسعد بعد اللقاء التمسك بالثلاثية التي تمثل النهج النضالي الأصيل والمعنونة بقدسية سلاح المقاومة وعروبة سورية وفلسطين التي ستبقى البوصلة لهذه الأمة .

وأهاب بالمسؤولين المعنيين إيلاء الملفات الاجتماعية والمعيشية والاقتصادية ما تستحق من الاهتمام، خصوصاً انها تنعكس على الفقراء وأصحاب الدخل المحدود . وشدّد على ضرورة اتخاذ مواقف جريئة وشجاعة لمحاسبة الفاسدين والسماسرة وناهبي المال العام لفتح الطريق أمام بناء دولة العدالة والمؤسسات التي تحفظ كرامة الإنسان وتصون حقوقه المعيشية والاجتماعية .

وثمّن مواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في مقاربته الإنسانية للأزمات المعيشية والمبادرات التي أطلقها للحلّ .

الأسعد التقى حمّود وضاهر: الثلاثية تمثّل النهج النضالي الأصيل Reviewed by on . استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمّود في مكتبه في صيدا، الأمين العام لـ التيار الاسعدي المحامي معن الأسعد، في حضور مسؤول حزب الله في صيدا استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمّود في مكتبه في صيدا، الأمين العام لـ التيار الاسعدي المحامي معن الأسعد، في حضور مسؤول حزب الله في صيدا Rating:
scroll to top