الجمعة , 22/03/2019

العدد:2876 تاريخ:22/03/2019
Home » Article » برشلونة يجدد عقد فالفيردي وميسي لحين اعتزاله «برشلونياً»

برشلونة يجدد عقد فالفيردي
وميسي لحين اعتزاله «برشلونياً»

فبراير 16, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

أعلن نادي برشلونة حامل لقب ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الجمعة تمديد عقد مدربه أرنستو فالفيردي لموسم إضافي مع خيار التمديد لموسم ثان.

وكان الإسباني فالفيردي تسلم مهمة الإشراف على فريق برشلونة قادماً من أتلتيك بلباو في أيار 2017 بدلاً من لويس أنريكي. ونجح المدرب البالغ 55 عاماً بقيادة الفريق الكاتالوني إلى لقبي الدوري والكأس المحلية الموسم الماضي، قبل أن يضيف إلى خزينة النادي كأس السوبر مطلع الموسم.

وقاد فالفيردي برشلونة في 96 مباراة رسمية فاز في 65 منها، 43 في الدوري و11 في الكأس و10 في دوري الأبطال وواحدة في كأس السوبر، وتعادل 22 مرة مع 9 خسارات فقط.

وفي سياق متصل، أبدى رئيس نادي برشلونة ثقته في التجديد لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي. وقال جوسيب ماريا بارتوميو، في حديث إذاعي: «ليو ميسي سيستمر معنا، هو لاعب دائم في هذا النادي والعلاقة معه ستستمر إلى الأبد».

ولم يلعب الأرجنتيني طيلة مسيرته الاحترافية سوى بقميص برشلونة، منذ أن تدرج ضمن فئات النادي العمرية، لينتقل إلى صفوف الفريق الأول في العام 2005 ويقوده إلى سلسلة ألقاب أبرزها تسعة ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة بدوري أبطال أوروبا، وستة في كأس إسبانيا

ويمتد عقد ميسي حتى العام 2021، وهو سبق وعبّر عن رغبته في إنهاء مسيرته مع الفريق الكاتالوني.

ويتابع ميسي تألقه هذا الموسم مع برشلونة، مسجلاً 21 هدفاً في الدوري، قبل أن يتعرّض لإصابة عضلية أثرت على مشاركته في الأسبوع الماضي. يذكر أن ميسي خاض مع البارسا 665 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 581 هدفاً، مع 246 تمريرة حاسمة.

برشلونة يجدد عقد فالفيردي وميسي لحين اعتزاله «برشلونياً» Reviewed by on . أعلن نادي برشلونة حامل لقب ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الجمعة تمديد عقد مدربه أرنستو فالفيردي لموسم إضافي مع خيار التمديد لموسم ثان. وكان الإسباني فال أعلن نادي برشلونة حامل لقب ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الجمعة تمديد عقد مدربه أرنستو فالفيردي لموسم إضافي مع خيار التمديد لموسم ثان. وكان الإسباني فال Rating:
scroll to top