فوز تشلسي وخسارة الأرسنال في يوروباليغ

حققت فرق تشلسي الانكليزي واشبيلية الاسباني ونابولي وانتر ميلان ايطاليا نتائج ايجابية في ذهاب دور الـ 32 لمسابقة يوروبا ليغ، فيما خسر أرسنال الانكليزي خارج ملعبه.

ففي مالمو السويد ، فاز تشلسي على مضيفه مالمو السويدي 2-1 . سجل لتشلسي روس باركلي وأوليفييه جيرو في الدقيقتين 30 و58، ولمالمو أندريس كريستايانسين في الدقيقة 80.

وفي روما، فاز اشبيلية على مضيفه لاتسيو الايطالي 1-0 سجله وسام بن يدر في الدقيقة 22.

وفي مدينة زيوريخ سويسرا ، فاز نابولي على مضيفه زيوريخ السويسري 3-1 .

سجل لنابولي لورنزو إنسينيي وخوسيه كاليخون وبيوتر زيلينسكي في الدقائق 11 و21 و77، ولزيوريخ بنيامين كولولي في الدقيقة 83 من ضربة جزاء.

وفي فيينا، فاز انتر ميلان على رابيد فيينا النمسوي 1-0 سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 39 من ضربة جزاء.

وفي بوريسوف بيلاروسيا ، خسر أرسنال أمام مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 0-1 سجله ستانيسلاف دراغون في الدقيقة 45.

وفي باقي النتائج، فاز فنربغشه التركي على زينت سان بطرسبورغ الروسي 1-0 ، وبنفيكا البرتغالي على غلطة سراي التركي 2-1 ، وفيكتوريا بلزن التشيكي على دينامو زغرب الكرواتي 2-1 ، وكلوب بروج البلجيكي على ريد بول سالزبورغ النمسوي 2-1 ، وفالنسيا الاسباني على سلتيك الاسكتلندي 2-0 ، وفياريال الاسباني على سبورتينغ ليشبونة البرتغالي 1-0 ، وتعادل سلافيا براغ التشيكي مع جنك البلجيكي 0-0 ، وكراسنودار الروسي مع باير ليفركوزن الألماني 0-0 ، ورين الفرنسي مع ريال بيتيس الاسباني 3-3 ، وأولمبياكوس اليوناني مع دينامو كييف الأوكراني 2-2 ، وشاختار دونتسيك الأوكراني مع أينتراخت فرناكفورت الألماني 2-2 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى