الأحد , 15 سبتمبر 2019

العدد:2876 تاريخ:14/09/2019
Home » Article » الداود يعزف عن خوض الانتخابات ويكلّف شقيقه طارق إكمال المسيرة

الداود يعزف عن خوض الانتخابات
ويكلّف شقيقه طارق إكمال المسيرة

فبراير 16, 2019 بواسطة: راشيا - شبلي أبو عاصي الوطن تكبير الخط + | تصغير الخط -

راشيا – شبلي أبو عاصي

أعلن أمين عام «حركة النضال اللبناني العربي» النائب السابق فيصل الداود، عزوفه عن خوض الانتخابات النيابية مستقبلاً وتكليف شقيقه طارق الداود إكمال مسيرة الإنماء والخدمة والتمثيل لأبناء منطقة راشيا والبقاع الغربي.

وقال الداود في مؤتمر صحافي عقده بدارته في راشيا وحضره رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من المشايخ من أبناء المنطقة وعائلة آل الداود «قدّمت كلّ ما استطعت على مدى سنوات طويلة اخترت فيها خدمة أهلي ومنطقتي، فلا أندم يوماً على ثباتي على مواقفي الوطنية والقومية، هذا نهج أجدادي والمرحوم والدي سليم الداود».

أضاف «ولاستمرارية هذا النهج الذي تربّينا عليه أعلن أمام الجميع عن قراري بعدم الترشح مجدّداَ للإنتخابات النيابية المقبلة فاسحاً المجال أمام أخي طارق وبقرارٍ عائليِ موحّد سوف نكون داعمين ومساندين له».

أما طارق الداود فقال مخاطباً شقيقه فيصل «أربعون عاماً حملت خلالها منطقة راشيا وأبناءها في قلبك وما زلت ولم تتذمّر يوماً من مراجعة الناس الذين اعتادوا على محبتك وتواضعك، معتبراً خدمة الناس واجباً مقدّساً، أربعون عاماً من التضحية وأنت الإنسان العنيد، فلم تساوم لحظة على مبادئك ولم تتخلّ عن أهلك».

وتابع «أما أنتم يا أهلنا في منطقة راشيا لقد حوربتم بلقمة عيشكم وبمستقبل أولادكم وبقيتم صامدين ثابتين محافظين على كرامتكم مدافعين عن خطكم السياسي، فلم يغرّكم المال ولا المراكز، لقد حصل بعض التقصير نتيجة المحاربة والضغوطات الكبيرة علينا».

وعاهد على المحافظة «على خطنا السياسي وبالوقوف إلى جانب المقاومة الشريفة وعلى العلاقة التاريخية الطيبة مع سورية بقيادة الرئيس بشّار الأسد في سبيل حماية لبنان وتعزيز قوته واستقراره»، مؤكداً أنّ «يدنا ممدودة إلى جميع القوى السياسية لما فيه خير ومصلحة منطقتنا ولبنان».

وكان الشيخ علي أبو زور ألقى قصيدة وجدانية.

الداود يعزف عن خوض الانتخابات ويكلّف شقيقه طارق إكمال المسيرة Reviewed by on . راشيا - شبلي أبو عاصي أعلن أمين عام «حركة النضال اللبناني العربي» النائب السابق فيصل الداود، عزوفه عن خوض الانتخابات النيابية مستقبلاً وتكليف شقيقه طارق الداود راشيا - شبلي أبو عاصي أعلن أمين عام «حركة النضال اللبناني العربي» النائب السابق فيصل الداود، عزوفه عن خوض الانتخابات النيابية مستقبلاً وتكليف شقيقه طارق الداود Rating:
scroll to top