هل يسهم رونالدور بفك عقدة «اليوفي» عند مواجهة الفرق الاسبانية ؟

لطالما كانت الأندية الإسبانية تشكّل عائقاً أمام يوفنتوس لتحقيق حلمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا. وغداً الأربعاء سيواجه فريق «السيدة العجوز» تحدياً جديداً، عندما سيحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي التشامبيونزليغ.

ويستعد يوفنتوس، الذي لم يخسر منذ بداية الموسم في الدوري الإيطالي، ويتصدر البطولة بفارق 13 نقطة عن نابولي أقرب ملاحقيه، لاستئناف رحلته في دوري الأبطال من ملعب «واندا متروبوليتانو» الذي يأمل في العودة إليه لخوض النهائي في أيار المقبل.

ولبلوغ النهائي، على يوفنتوس أن يغير من ديناميكيته في مواجهة الفرق الإسبانية بعدما تعثر مشواره الأوروبي في 3 من المواسم الأربعة الأخيرة على يد الأندية الإسبانية.

وها هو «اليوفي» بعد 10 أشهر من آخر سقطاته أمام ريال مدريد الاسباني يعود ليتواجه مع فريق إسباني آخر، وهذه المرة سيكون أتلتيكو مدريد في ثمن النهائي، والفارق أنه يتسلح برونالدو الذي كان عاملاً حاسماً في تفوق ريال مدريد عليه من قبل في البطولة الأوروبية.

وضمّ يوفنتوس النجم البرتغالي خلال الصيف الماضي مقابل 112 مليون يورو، بدافع التتويج بكأس دوري الأبطال التي تغيب عن خزائنه منذ العام 1996. سيقام لقاء الذهاب امام أتلتيكو غداً في مدريد، فيما سيقام الإياب الحاسم يوم 12 آذار المقبل في تورينو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى